الرجاء يفاوض مدرباً مغربياً من أجل خلافة البلجيكي فيلموتس

26 فبراير 2022
الرجاء ينتظر موافقة لقجع (كريم جعفر/فرانس برس)
+ الخط -

شرع مجلس إدارة الرجاء الرياضي المغربي، في مفاوضة مدرب مغربي، من أجل خلافة البلجيكي مارك فيلموتس، الذي أقيل من تدريب "النسور الخضر".

وبعد دراسة ملفات العديد من المدربين، اقتنع رئيس الرجاء، أنيس محفوظ، بمنح الفرصة لربان سبق له الإشراف على الفريق المغربي.

وعلم "العربي الجديد" السبت، من مسؤول، باللجنة الفنية، التي عهد لها اختيار اسم المدير الفني الجديد للرجاء، والتي تتكون من المدير الرياضي للنادي، البلجيكي باتريك دوييل، والمستشار الفني للرئيس، عزيز العامري، بالإضافة إلى المدرب المؤقت محمد بكاري، أنهم اتفقوا على منح شرف، تدريب الفريق الأخضر، للمدير الفني المغربي رشيد الطوسي.

واضطر مسؤولو الرجاء الرياضي، إلى ربط اتصالهم بالمدرب رشيد الطوسي، الذي وافق على تدريب الفريق، مقابل شرط واحد، هو نيل موافقة، فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، خاصة أن المدرب رشيد، يشتغل ضمن خلية فنية، يشرف عليها الاتحاد المغربي، دورها مواكبة العمل الذي تقوم به مراكز التكوين التابعة لأندية كرة القدم، في مختلف مدن المملكة المغربية.

وفي حال سمح الاتحاد المغربي لكرة القدم، للمدير الفني رشيد الطوسي، بالتعاقد مع الرجاء، سيعلن بشكل رسمي عن التعاقد معه، ليباشر مهامه، وهو الذي سبق له الإشراف على ذات الفريق، أثناء فترة الرئيس السابق محمد بودريقة.

المساهمون