الرجاء المغربي يقترب من حسم 3 صفقات مهمة.. تعرف إليها

26 يوليو 2022
الرجاء الرياضي بدأ رحلة تعزيز صفوفه (محمد دبوس/الأناضول)
+ الخط -

وصلت إدارة نادي الرجاء الرياضي المغربي لكرة القدم، برئاسة عزيز البدراوي، إلى مراحل متقدمة في طريق مفاوضاتها مع 3 لاعبين جدد للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تعزيز صفوف الفريق بأسماء جيدة، بقيادة المدير الفني التونسي فوزي البنزرتي.

وتوصل "العربي الجديد" بمعطيات خاصة من مصدر مقرب لنادي الرجاء الرياضي، الثلاثاء، تؤكد أن الأخير بات قريبا من التعاقد مع مهاجم من الكونغو الديمقراطية، لم يتم تحديد اسمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد أن بلغت المفاوضات مع وكيل أعماله وناديه مراحل متقدمة، وذلك لإعطاء إضافة للخط الهجومي للفريق.

وأوضحت المصادر نفسها، أن الرجاء الرياضي بات كذلك قريبا من حسم صفقة تعاقده مع اللاعب الجزائري عبد الرؤوف بن غيث من نادي مولودية الجزائر، الذي تعاقد معه في الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من الترجي التونسي، بعد أن دخل في مشاكل مادية مع الأخير، دفعت اللاعب إلى فسخ عقده من جانب واحد والعودة إلى الجزائر.

وأشارت ذات المصادر، إلى أن مسؤولي الفريق "الأخضر" دخلوا في مفاوضات متقدمة مع نظرائهم في أولمبيك خريبكة لشراء ما تبقى من عقد البوتسواني سيكانينغ كابيلو، الذي يعتبر من أفضل المهاجمين في الدوري المغربي، والذي ينتهي عقده مع الفريق "الفوسفاطي" مع نهاية الموسم الكروي المقبل.

والجدير بالذكر، أن الرجاء الرياضي حسم كذلك صفقة تعاقده مع متوسط الميدان وليد الصبار من نادي الإمارات الإماراتي، والظهير الأيسر محمود بن تايك من نادي الاتحاد البيضاوي، ويُنتظر أن يعلن الفريق عن جميع تعاقداته خلال الأيام القليلة القادمة.
 

المساهمون