الديار القطرية شريكاً رئيسياً في استضافة كأس "سوبر لوسيل"

22 اغسطس 2022
استاد لوسيل سيستضيف نهائي كأس العالم 2022 (ديفيد راموس/Getty)
+ الخط -

أعلنت اللجنة المحلية المنظمة لكأس "سوبر لوسيل"، أن شركة الديار القطرية، هي الشريك الرئيسي في استضافة الفعالية، التي سيشهدها أكبر استادات كأس العالم "قطر 2022"، في التاسع من الشهر المقبل، وتجمع بين بطلي الدوري في كل من السعودية ومصر.

وخلال مؤتمر صحافي عقد الإثنين، في مقر اللجنة العليا للمشاريع والإرث، أعرب حسن ربيعة الكواري، مدير إدارة علاقات التسويق في كأس العالم قطر 2022، عن سعادته بمشاركة الديار القطرية في استضافة كأس سوبر لوسيل، في الاستاد الذي يتسع لأكثر من 80 ألف مشجّع، وسيشهد ختام المونديال أواخر العام الجاري.

وأضاف: "تعد مدينة لوسيل، التي شيّدتها شركة الديار القطرية، أحد أهم الإنجازات في مسيرة التنمية التي تشهدها قطر، وتسعدنا استضافة مباريات هامة في هذه المدينة العصرية. كما تغمرنا مشاعر الحماس لاستضافة منافسات كأس العالم في استاد لوسيل أواخر العام، وأبرزها نهائي البطولة الذي يتزامن مع الاحتفال باليوم الوطني لدولة قطر". 

من جانبه، أكد أحمد محمد خليفة السادة، مدير مكتب الرئيس التنفيذي وإدارة العلاقات العامة في شركة الديار القطرية (للاستثمار والتطوير العقاري)، اعتزازه بالمشاركة في استضافة الحدث الرياضي المرتقب، والذي سيمثل محطة هامة في مسيرة مدينة لوسيل العصرية، التي تعد من بين المدن المستدامة الأسرع نمواً في العالم. 

ويستضيف استاد لوسيل، عشر مباريات خلال المونديال، بدءاً بلقاء الأرجنتين والسعودية في 22 نوفمبر/ تشرين الثاني، وختاماً بالمباراة النهائية وتتويج بطل المونديال في 18 ديسمبر/كانون الأول. 

المساهمون