الدوري الأوروبي: مانشستر يونايتد بحاجة للفوز في مهمة خطرة

15 سبتمبر 2022
هل يُحقق مانشستر يونايتد فوزه الأول في الدوري الأوروبي؟ (Getty)
+ الخط -

يخوض فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي مواجهة حياة أو موت ضد فريق شيريف تيراسبول المولدوفي في الجولة الثانية من منافسات الدوري الأوروبي لكرة القدم، مساء الخميس، وهدفه تحقيق الفوز الأول قارياً وتصحيح المسار بعد السقوط في المواجهة الأولى أمام منافسه ريال سوسييداد الإسباني.

ويسعى فريق مانشستر يونايتد لاستعادة التوازن على صعيد منافسات بطولة الدوري الأوروبي، فبعد السقوط على أرضه في ملعب ستانفورد بريدج أمام ريال سوسييداد الإسباني بهدف نظيف، ليس أمام فريق الشياطين الحُمر سوى الفوز من أجل تحسين نتائجه على الصعيد القاري.

ولكن مهمة فريق مانشستر يونايتد لن تكون سهلة رغم أن اسم الفريق شيريف متواضع ولا يملك شهرة كبيرة على الصعيد الأوروبي، إلا أن هذا الفريق قدم مستوى لافتا في منافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي وتفوق على ريال مدريد الإسباني، كما وحقق الفوز في أول جولة من الدوري الأوروبي هذا الموسم.

ولا يريد المدرب الهولندي، إريك تين هاغ، التعرض لخسارة جديدة في مسيرته التدريبية مع فريقه مانشستر يونايتد الإنكليزي، خصوصاً بعد تحسين وضعه في بطولة الدوري وتحقيقه 4 انتصارات متتالية وجمعه 12 نقطة في أول 6 مباريات.

وتعثر مانشستر يونايتد بالخسارة أو بالتعادل أمام فريق شيريف المولدوفي من شأنه أن يُعقد مهمة تأهل الفريق إلى الدور الثاني كثيراً، لأنه بهاتين النتيجتين سيدخل فريق الشياطين الحُمر بصفر نقاط إلى الجولة الثالثة من بطولة الدوري الأوروبي.

وفي نفس اليوم سيكون هناك مباريات مهمة للأندية الكبيرة، مثل ريال سوسييداد الإسباني الذي سيلعب ضد فريق لودوغوريتس المجري، ولاتسيو الإيطالي ضد فريق ميتلاند النرويجي، في وقت يستضيف فريق روما الإيطالي منافسه هيلسنكي الفنلندي.

المساهمون