الدوري الأوروبي: أنتوني يستعرض ورونالدو يغضب ليلة انتصار اليونايتد

28 أكتوبر 2022
عبر رونالدو عن غضبه بعد إلغاء هدفه في الدوري الأوروبي (نعومي بيكر/Getty)
+ الخط -

شهدت المواجهة التي انتصر فيها نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي على ضيفه شيريف تيراسبول المولدوفي، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في الدوري الأوروبي، عدداً من الأحداث، التي خطفت أنظار الجماهير.

أنتوني يستعرض

واستعرض النجم البرازيلي، أنتوني، بعضاً من سحره الكروي، بعدما دار حول نفسه، أمام لاعبي شيريف تيراسبول، وسط تصفيق حاد من قبل جماهير مانشستر يونايتد، لما أبدعه صاحب الـ(22 عاماً).

لكن المدرب الهولندي إريك تين هاغ، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، لم يشفع لنجمه ما فعله أمام الفريق الضيف، ليخرجه مع بداية الشوط الثاني، من المواجهة كنوع من العقاب، بحسب شبكة "إي إس بي إن" بنسختها البريطانية.

غضب رونالدو

بدوره، ظهر النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، غاضباً للغاية، بعدما ألغى حكم المواجهة الهدف الذي سجله في شباك شيريف تيراسبول، عقب قيامه بحركة تدل على الضغط الكبير الذي يعيشه "صاروخ ماديرا".

وأمسك رونالدو الكرة، وقذفها بعيداً في مدرجات ملعب "أولد ترافورد"، في إشارة واضحة إلى الضغط الكبير الذي يعيشه البرتغالي، بعد الأزمة مع مدربه تين هاغ، عندما غادر الملعب قبل انتهاء المباراة، بسبب رفضه اللعب وفريقه منهزم.

ولم يطل الوقت أمام النجم رونالدو، بعدما استطاع تسجيل الهدف الثالث لصالح مانشستر يونايتد في شباك شيريف تيراسبول بالدقيقة الـ(81)، ما جعله يذهب مباشرة إلى الجماهير، حتى يحتفل معهم.

المساهمون