الدحيل يفوز على الريان ويستعيد صدارة الدوري القطري في ليلة تألق ساسي وبوفال

18 ابريل 2023
ساسي يواصل توهجه في دوري نجوم قطر (صفحة الدحيل على تويتر)
+ الخط -

فاز نادي الدحيل على الريان الثلاثاء، ضمن الأسبوع الخامس عشر من دوري نجوم قطر، في المباراة التي دارت على ملعب جاسم بن حمد، بنتيجة 4-3.

وشهدت المباراة تألق النجم التونسي لفريق الدحيل الفرجاني ساسي، الذي كان حلقة الربط بين الدفاع والهجوم في فريقه، بعد أن مهد طريق الفوز لناديه إثر قيامه بالتمريرة الحاسمة التي سجل منها زميله في الفريق القطري خالد محمد الهدف الأول في الدقيقة 37، ثم عاد بنفسه ليمضي على الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من شوط المباراة الأول بعد كرة رأسية إثر تمريرة تلقاها من زميله في الفريق المعز علي الذي كان صاحب الهدف الرابع في المباراة إثر عمل فردي مميز، بينما سجل الكيني مايكل أولونغا الهدف الثالث من ركلة جزاء.

وتألق من جانب فريق الريان النجم المغربي سفيان بوفال الذي سجل الهدف الثاني لفريقه من تسديدة مميزة غالطت الحارس صالح زكرياء حسن موسى، بينما عاد في نهاية المواجهة ليسجل الهدف الثالث أيضا بكل مهارة، في حين حمل الهدف الأول توقيع العاجي يوهان بولي.

واستعاد الدحيل بعد هذا الانتصار صدارة ترتيب دوري نجوم قطر من العربي، بعد أن وصل للنقطة 45 متقدماً بنقطتين عن منافسه، بينما تجمد رصيد الريان عند النقطة 17 في المرتبة التاسعة مع نادي الشمال.

المساهمون