الخاوي يخرج عن صمته: القادري لم يكلف نفسه الاتصال بي وهذه هي الحقيقة

20 مارس 2023
الخاوي لم يعتزل اللعب دولياً (باتست فرنانديز/Getty)
+ الخط -

كشف سيف الدين الخاوي، نجم نادي كليرمون فوت الفرنسي، السبب الحقيقي الذي دفعه إلى عدم المشاركة في معسكر منتخب تونس، الذي انطلق منذ أيام لتحضير المواجهة المزدوجة أمام المنتخب الليبي، ضمن تصفيات كأس أفريقيا التي ستقام في ساحل العاج.

وأكد الخاوي، في منشور على حسابه على "إنستغرام، الاثنين"، أنّه لم يعتزل اللعب دولياً، ومازال راغباً في تحقيق حلمه وهو المشاركة في الدفاع عن كرة القدم التونسية في مختلف المسابقات ولكن تعرض إلى خيبة أمل كبيرة كان سببها غياب التفسير بسبب استبعاده من المشاركة في كآس العالم الأخيرة.

وقال الخاوي في رسالته إلى الجماهير: " لقد أظهرت قبل غلق قائمة منتخب تونس التي شاركت في نهائيات كأس العالم، الدليل أنني أستحق المشاركة، إذ أعتقد بأن أدائي على الميدان كان كافياً لأكون ضمن المجموعة التي شاركت في النهائيات".

وتابع الخاوي: "كنت أتوقع أن أكون ضمن القائمة، ولكن هذا لم يحصل، وأحترم القرارات، ولكن المدرب لم يكلف نفسه الاتصال بي، وشرح الأسباب، ولم يفعل ذلك إلى الآن رغم أنني أعتقد أنني أستحق تقديراً أفضل من جانبه".

وأضاف: "بعد كل ما أثير عن غيابي عن المعسكر الحالي، أردت كشف الحقيقة وأؤكد أن غيابي لا يعني مقاطعة التجربة مع المنتخب الوطني، وأتمنى أن تساعد رسالتي هذه في إدراك حجم المرارة التي يُحس بها أي لاعب بعد خيبة الأمل التي يتعرض لها".

وختم الخاوي رسالته بالتأكيد على أنه يتمنى بأن يتواصل معه المدرب جلال القادري، مدرب منتخب تونس، حتى يمكنه أن يتجاوز هذه المرحلة ويدافع عن حلمه منذ أن كان صغيراً بتمثيل منتخب تونس.

 

وأحدث الخاوي جدلاً كبيراً في تونس، بعد أن أكد المدرب جلال القادري في وقت سابق أن غيابه عن القائمة كان بداعي الإصابة، قبل أن يظهر اللاعب مع فريقه في الدوري الفرنسي، ويلعب أساسياً ويسجل هدفاً، ما طرح جدلاً بخصوص سبب غيابه الحقيقي.

المساهمون