الحكم يوجه إنذاراً للمُسعف في الدوري التركي وهذا هو السبب

26 ديسمبر 2021
رفض الحكم دخول المسعف لعلاج لاعب نادي أنقرة غوجو (خليل صغير كايا/الأناضول)
+ الخط -

شهدت المواجهة التي انتصر فيها نادي أنقرة غوجو على ضيفه فريق كيتشيور نقونجو بهدفين مقابل هدف وحيد، اليوم الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الـ(19)، من دوري الدرجة الأولى التركي، حدثاً غريباً للغاية، كان بطله حكم المباراة.

وفي الدقيقة الـ(71)، من عمر المواجهة، سقط أحد لاعبي أنقرة غوجو، فوق أرضية الملعب، ليسارع أحد المسعفين في الجهاز الطبي، إلى إجراء الإسعافات الأولية، لكن الحكم أمره بالخروج فوراً من أرضية الملعب، مع توجيه بطاقة صفراء في وجهه.

ودار نقاش طويل بين حكم اللقاء، والمسعف في نادي أنقرة غوجو، الذي غادر على الفور أرضية الملعب، بعد الحديث مع قاضي المواجهة، نتيجة رفضه بشكل قاطع، إجراء أي عملية إسعافات أولية لنجم أصحاب الأرض.

ويعود سبب قيام الحكم بتوجيه البطاقة الصفراء، في وجه مُسعف نادي أنقرة غوجو، نتيجة عدم السماح له بدخول أرضية الملعب، لأن قاضي المواجهة أراد في المقام الأول الاطمئنان على صحة اللاعب، الذي لم يكن بحاجة إلى تدخل طبي.

يذكر أن نادي أنقرة غوجو قد استفاد من فوزه في المواجهة، بعدما استطاع رفع رصيده إلى 36 نقطة، بالمركز الثاني في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى التركي، فيما يواصل كيتشيور نقونجو نزيف النقاط، بعدما نال 19 نقطة فقط، وأصبح في المرتبة الـ17.

المساهمون