الجعايدي يعترف: الترجي لا يقدر على دوري الأبطال حالياً وهدفنا الوصول إلى مستوى الأهلي

09 اغسطس 2021
دوري أبطال أفريقيا هدف الجعايدي الأساسي (Getty)
+ الخط -

قدّم الترجي التونسي مديره الفني الجديد راضي الجعايدي، في مؤتمر صحافي أقيم ظهر الإثنين، في مقرّ النادي، وهو نفس اليوم الذي قاد فيه الجعايدي تدريبات الفريق للمرة الأولى منذ وصوله الأسبوع الماضي.

وتحدث الجعايدي للإعلاميين عن عدة مواضيع، أبرزها مدى قدرة الترجي على التتويج بلقب أبطال أفريقيا لكرة القدم، وتعويض الخروج المخيّب للفريق في النسختين الماضيتين على يد الزمالك من ربع النهائي، والأهلي من نصف النهائي، تباعا.

وقال الجعايدي: "طبعا هدف الترجي الأبرز هو الحصول على دوري الأبطال، لكن لنكن واقعيّين، الترجي بعيد الآن عن المنافسة على هذا اللقب.. الفريق يعيش فترة انتقالية، لذلك سنعمل أولاً على تعزيز المجموعة بلاعبين جدد، ونسعى إلى إصلاح الأخطاء لتطوير المستوى".

وتابع: "أعلم جيّدا أنني في الترجي لا أملك الوقت الكثير، الجماهير لن تصبر وستطالبنا بالتتويج، هذا من حقّهم، لكنني أضع استراتيجية على المدى الطويل من أجل تحقيق هذا الهدف، ربّما سيأتي اللقب بعد 6 أشهر، لا أدري، كما من الممكن أن ننتظر سنة أو سنتين أو أكثر".

واختتم الجعايدي بالقول: "دوري الأبطال صعب حاليّا، لكنّه يمثل طموحا كبيرا بالنسبة لنا، وأنا أعوّل كثيرا على مساندة مجلس الإدارة ورئيس النادي حمدي المؤدب، كما تعلمون أن الأهلي هو الفريق المرجع في هذه المسابقة، وهدفنا أن نصل إلى مستواهم مستقبلاً ومنافستهم بشكل جدي على اللقب".

المساهمون