الجزائر والكاميرون في منافسة جديدة تحضيراً لمونديال 2022

01 يونيو 2022
منتخبا الجزائر والكاميرون يتحضران للاستحقاقات القادمة (Getty)
+ الخط -

يواصل الاتحاد الجزائري لكرة القدم سباقه ضد الساعة من أجل برمجة مباراة ودية خلال المعسكر الذي انطلق يوم الاثنين الماضي، وستتخلله مباراتان ضد منتخبي أوغندا وتنزانيا في إطار التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

ووفقاً لوكالة الأنباء الإيرانية، الأربعاء، فإن اتحاد الكرة هناك قريب من الاتفاق مع نظيره الجزائري من أجل برمجة مباراة ودية في الأسبوع الثاني من شهر يونيو الحالي، في العاصمة القطرية الدوحة.

ووفقاً للمعلومات فإن الاتحاد الإيراني لكرة القدم يتفاوض أيضاً مع الكاميرون التي تأهلت على حساب منتخب الجزائر لكأس العالم 2022 في سيناريو مثير، وكذلك المنتخب الكونغولي الذي بدوره فشل في العبور أمام المنتخب المغربي.

كرة عربية
التحديثات الحية

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم تفاوض كذلك مع عدد من المنتخبات إلا أنه اصطدم بمشكلة مكان ملعب المباراة، على غرار اتفاقه مع منتخب جنوب أفريقيا، لكن حتى الآن لم يتم الفصل بين لعب اللقاء في الجزائر وجوهانسبورغ أو إلغاء الاتفاق نهائياً.

وأكد المدرب، جمال بلماضي، في تصريحات سابقة أن هناك مفاوضات للعب لقاء ودي في هذا المعسكر ضد منتخب مونديالي، مع العلم أن إيران تأهلت إلى المونديال ووقعت في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات إنكلترا، الولايات المتحدة وأحد المنتخبات المتأهلة عن الملحق الأوروبي.

المساهمون