الجزائري ديلور يواصل خطف الأضواء: هدف رائع وتمريرة حاسمة

20 ديسمبر 2020
آندي ديلور يقدم مستوى رائعاً (Getty)
+ الخط -

واصل النجم الجزائري آندي ديلور خطف الأضواء في منافسات بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم بعدما ترك بصمته بهدف وصناعة آخر في المباراة التي جمعت فريقه مونبولييه مع المضيف بريست ضمن الأسبوع الـ16 من المسابقة.

وتمكن آندي ديلور من صناعة الهدف الأول لزميله غايتان لابورد في الدقيقة الـ45 بعرضية مميزة، ليصل بذلك النجم الجزائري إلى تمريرته الحاسمة السادسة هذا الموسم، والتي جعلته يتصدر قائمة صانعي الأهداف في الدوري الفرنسي.

ورغم العودة القوية لفريق بريست الذي قلب النتيجة لصالحه، إلا أن أندي ديلور برز من جديد بهدف رائع، عدل به النتيجة لفريقه (2 – 2)، إذ تلاعب بمدافعي المنافس وراوغ قبل أن يسدد كرة دقيقة من خارج منطقة الجزاء سكنت في مرمى الفريق الضيف.

ووصل أندي ديلور إلى هدفه السابع في بطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم متأخراً بأربعة أهداف فقط عن نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي الذي سجل 11 هدفاً، كما هو تأكيد على أن النجم الجزائري يعيش أفضل مواسمه لحد الآن.

كرة عربية
التحديثات الحية

وانعكس تألق آندي ديلور على النتائج الرائعة التي يُحققها فريق مونبولييه الذي أصبح منافساً على المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية، وهو الهدف الذي يصبو إليه ديلور الذي لم يسبق له أن شارك في مسابقة أوروبية طوال مشواره.

 

المساهمون