الجزائري بلقاسيمي يكشف لـ "العربي الجديد" سرّ نجاحات اتحاد العاصمة

24 سبتمبر 2023
يسعى اتحاد العاصمة لمواصلة تقديم النتائج القوية (بلال بن سالم/Getty)
+ الخط -

واصل نادي اتحاد العاصمة نتائجه المميزة على المستوى القاري، بعد أن عاد، السبت، بتعادل ثمين (1 - 1) من المغرب أمام منافسه الفتح الرباطي في ذهاب الدور الـ32 من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، وفي أول ظهور للنادي الجزائري في رحلة الدفاع عن لقبه.

وتحدث لاعب اتحاد العاصمة، إسماعيل بلقاسيمي، في تصريحات خصّ بها "العربي الجديد" عن هذا التعادل، إذ قال: "أهدرنا الفوز في المغرب خاصة أننا كنا متقدمين في النتيجة، الآن تركيزنا على لقاء الإياب، للفوز وخطف ورقة الترشح لدوري المجموعات".

وأضاف الجزائري بلقاسيمي قائلاً "لعبنا مباراة مميزة على كافة المستويات، كان بالإمكان تفادي هدف التعادل، لكن هذه هي كرة القدم حظوظنا ما زالت بين أيدنا، وأؤكد أننا قادرون على ذلك، خاصة مع الخبرة التي اكتسبناها بعد فوزنا بلقب السوبر الأفريقي وقبله لقب الكونفدرالية".

وعاد إسماعيل بلقاسيمي للحديث عن تتويج اتحاد العاصمة بلقب السوبر الأفريقي أمام الأهلي المصري الأسبوع الماضي، فتابع قائلاً "هذا التتويج بفضل الله، ثم التحضيرات الكبيرة التي قمنا بها لمدة شهر، ركزنا جيداً على اللقاء واللاعبون كانوا مؤمنين بالمسؤولية التي كانت تنتظرهم".

وتحدث بلقاسيمي عن مستقبله في نادي اتحاد العاصمة قائلاً "كانت لديّ الكثير من العروض، لكن أعتقد أنني اتخذت القرار الأحسن بالبقاء وتجديد عقدي مع اتحاد الفريق، خاصة أنني من هواة الاستقرار، والآن تركيزي هو مساعدة الفريق على التتويج بمزيد من الألقاب".

المساهمون