الجزائري بلعمري يغادر معسكر الوداد المغربي بشكل مفاجئ

27 يناير 2023
أكد فريق الوداد أن بلعمري وقّع بشكل رسمي للفريق (Getty)
+ الخط -

غادر المدافع السابق للمنتخب الجزائري، جمال الدين بلعمري، معسكر فريق الوداد الرياضي المغربي الذي يُقيمه في الوقت الحالي بمركز محمد السادس بالمعمورة، ضواحي العاصمة الرباط، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي سيحتضنها المغرب خلال الفترة الممتدة ما بين الأول والحادي عشر من فبراير/شباط المقبل.

ووفقاً لمعطيات خاصة حصل عليها "العربي الجديد" من مصدر مقرب للفريق "الأحمر" رفض ذكر اسمه، فإن بلعمري (33 سنة)، غادر معسكر الوداد في مركز محمد السادس في المعمورة، خلال الساعات الأولى من صباح الجمعة دون إخبار مسؤولي النادي، كما أنه لم يُشارك في الحصة التدريبية الصباحية التي أجراها الفريق.

وأوضح المصدر نفسه أن الوداد يؤكد أن بلعمري وقّع بشكل رسمي مع الفريق للدفاع عن قميصه، انطلاقاً من فترة الانتقالات الشتوية الحالية إلى غاية نهاية الموسم الكروي الحالي، في انتظار التعرف على أسباب مغادرته، رغم أن بعض التقارير رجحت توصله لعرض مغر مادياً من أحد الأندية الخليجية.

وأشارت المصادر نفسها إلى أن المدافع الجزائري، جمال بلعمري، لم يتواصل مع رئيس الوداد الرياضي، سعيد الناصيري، في الموضوع حتى الآن، وهو ما جعل الفريق ينتظر التعرف إلى الأسباب، ومعرفة ما إذا كان اللاعب سيواصل مع الفريق المغربي أم سينضم إلى فريق آخر.

وكان فريق الوداد قد حسم ثلاث صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بتعاقده مع كل من الكاميروني، ديدي لامكيل زي، والمغربيين يحيى الندراني وسامي العنابي.

والجدير بالذكر أن بلعمري سبق وأن دافع عن ألوان كل من نصر حسين داي وشبيبة القبائل ووفاق سطيف في الجزائر، إضافة إلى أندية الشباب السعودي وليون الفرنسي وقطر القطري والخليج السعودي.

المساهمون