الجبالي يسجل موجهاً رسالة للقادري قبل مواجهة مالي

14 مارس 2022
الجبالي أعلن عن نفسه بهدف جديد (يان كريستنسن/Getty)
+ الخط -

تابع المهاجم التونسي، عصام الجبالي، تألقه في الدوري الدنماركي لكرة القدم، ونجح، الاثنين، في ترك بصمته خلال مباراة فريقه أودنسي الذي خسر ضد "آبي" بنتيجة 3ـ2، ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين.

وقاد النجم التونسي "ريمونتادا" فريقه التي لم تعط نتيجة إيجابية في نهاية اللقاء، ذلك أنه لسوء حظّ الجبالي فإن فريقه لم يقدر على حصد نقاط الفوز رغم مجهودات الجبالي، وانهار في نهاية اللقاء ليفرّط في نقطة التعادل التي كانت تبدو قريبة منه.

وتمكن الجبالي من أحراز هدف التعادل (1ـ1) في الدقيقة 15، بعد أن قبل دفاع فريقه هدفاً منذ الدقيقة الثالثة، واقترب الجبالي من قيادة فريقه إلى الانتصار عندما برز في الدقيقة 58 بأسيست وضع فريقه في المقدمة ولكن المشاكل الدفاعية كلفت فريقه قبول هدفين في آخر 25 دقيقة ويخسر المباراة.

ورفع الجبالي رصيده إلى 6 أهداف، رغم أنّه لم يشارك إلا في 14 مباراة بسبب مشاركته في كأس أفريقيا وغيابه عن بعض المباريات الأخرى، وهو رقم جيد بالنسبة إلى المحترف التونسي.

وقبل أيام قليلة من كشف قائمة منتخب تونس التي ستواجه مالي، في الأسبوع القادم ضمن تصفيات كأس العالم قطر 2022، وجه الجبالي رسالة إلى المدير الفني لـ"نسور قرطاج" جلال القادري، ليثبت أحقيته بأن يكون حاضراً في المواعيد القادمة.

وكان الجبالي حاضراً في كأس أفريقيا في بداية العام الحالي، غير أنّه لم يشارك كثيراً مع المنتخب بسبب المنافسة القوية من وهبي الخزري وسيف الدين الجزيري وكذلك إصابته بفيروس كورونا ولكنه الآن يبدو من أكثر المهاجمين استعداداً.

 

المساهمون