التونسي علي يوسف يهدي فريقه صدارة الدوري السويدي بهذه الطريقة

10 يوليو 2022
علي يوسف وجد طريق الشباك (فيسبوك/الاتحاد التونسي)
+ الخط -

قاد المهاجم التونسي، علي يوسف، فريقه هاكن، الأحد، إلى الانتصار في الدوري السويدي لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، على خصمه سوسلفسبورغ، ضمن منافسات الأسبوع الـ(13)، من المسابقة المحلية، بعد أن أحرز الهدف الحاسم في نهاية المباراة.

ودخل يوسف في الدقيقة الـ(77) من المباراة، والنتيجة متعادلة 1ـ1، واحتاج إلى 4 دقائق من أجل خطف هدف الانتصار، إثر إمداد مميز داخل منطقة الجزاء تابعه بطريقة فنية في مرمى منافسه، ولم يظهر النجم التونسي فرحة كبيرة بالهدف رغم قيمته، بما أنه دعم مركز فريقه في الصدارة.

وسجل يوسف هدفه الأول هذا الموسم، بما أنه لم يشارك في بقية المباريات، بعد أن واجه صعوبات إثر الإصابة الخطيرة التي تعرض لها الموسم الماضي، وحرمته من الحضور مع "نسور قرطاج"، بعد ظهوره الأول حيث منحه المدرب السابق منذر الكبيّر فرصة، ولكنه غاب بعدها والآن قد يكون حاضرا في المباريات القادمة.

وأصبح علي يوسف قادراً على دخول المنافسة على مكان ضمن قائمة منتخب تونس التي ستشارك في نهائيات كأس العالم قطر 2022، خاصة مع الأزمات التي يشهدها مركز قلب الهجوم في المباريات الماضية، بالنسبة إلى المدرب التونسي جلال القادري.

المساهمون