التونسي دبوب مدرب فلسطين يوجه رسالة لمنتخب "نسور قرطاج" والقادري

19 يناير 2024
مكرم دبوب مدرب فلسطين خلال مواجهة الإمارات (ماركوس غيّار/Getty)
+ الخط -

تحدث مدرب منتخب فلسطين، التونسي مكرم دبوب (51 عاماً)، بعد المباراة التي جمعت منتخب "الفدائي" بالإمارات وانتهت بالتعادل (1 - 1)، عن منتخب "نسور قرطاج" وحظوظه في بطولة كأس أمم أفريقيا وخصوصاً بعد الخسارة المفاجئة في الجولة الأولى ضد منتخب ناميبيا.

وتحدّث المدرب التونسي مكرم دبوب في تصريحات لمراسل "العربي الجديد" في المنطقة المختلطة المخصصة للصحافيين في استاد "الجنوب"، وقال عن منتخب تونس: "في الحقيقة المباراة الأولى كانت صدمة صراحة، لكن لدي ثقة باللاعبين ولدي ثقة بالجهاز الفني، وهم قادرون على العودة بقوة وإسعاد الجماهير التونسية وأن يتجاوزوا كل الصعوبات والتأهل".

ووجه مدرب منتخب فلسطين مكرم دبوب رسالة لمدرب منتخب تونس، جلال القادري، وقال: "هو يعرف مجموعته جيداً، أنا ابتعدت في الفترة الأخيرة عن المتابعة قليلاً، ولكن كلّني ثقة بأن القادري سيكون رجل المرحلة القادمة، وسينجح في تغيير الأمور في المباريات القادمة والتأهل إن شاء الله".
يُذكر أن منتخب فلسطين تعادل مع منتخب الإمارات رغم أنه كان يستحق تحقيق الفوز، نظراً للمستوى الكبير الذي قدمه على أرض الملعب والفرص الكثيرة التي أهدرها، وخصوصاً في الشوط الثاني.

وجمع حتى الآن نقطة واحدة وفي حال فوزه على هونغ كونغ في الجولة الأخيرة، ستكون لديه حظوظ كبيرة للتأهل إن كان من الوصافة، في حال خدمته نتيجة الإمارات وإيران، أو من المركز الثالث في حال وصوله إلى 4 نقاط.

المساهمون