التونسي بالعربي يتألق بثنائية مبهرة في الدوري الإماراتي

17 مايو 2022
النجم التونسي فراس بالعربي (جيميس ويليامسون/Getty)
+ الخط -

تابع لاعب منتخب تونس فراس بالعربي تألقه في الدوري الإماراتي الممتاز لكرة القدم، عندما قاد فريقه عجمان إلى فوز عريض على مضيفه الوصل بنتيجة 4 أهداف مقابل 2، ضمن منافسات الجولة (24) من المسابقة، في المواجهة التي أقيمت الثلاثاء. 

وأحرز بالعربي هدف فريقه الثاني في الدقيقة (14) بطريقة رائعة، عندما رفع الكرة من فوق الحارس وأسكنها في زاوية صعبة على الأخير، قبل أن يمارس هوايته المفضلة وهي الركلات الحرة المباشرة، التي سجّل منها الهدف الرابع لعجمان في الدقيقة (33)، كما قدم تمريرتي الهدفين الأول والثالث. 

وبعد هذا الفوز، صعد عجمان إلى المركز السادس بـ42 نقطة في الترتيب العام للدوري الإماراتي الممتاز لكرة القدم، قبل جولتين من نهاية الموسم الذي حسمه نادي العين منذ أيام بالتتويج باللقب. 

ومن المتوقع أن يعود بالعربي إلى منتخب تونس خلال المعسكر المقبل الذي سيبدأ في 27 مايو/ أيار الحالي، بعدما غاب عن مواجهتي مالي، ضمن الملحق المؤهل لتصفيات بطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022"، بسبب الإصابة. 

ومن المنتظر أن ينضمّ فراس إلى قائمة اللاعبين لمواجهة غينيا الاستوائية وبوتسوانا يومي 2 و5 يونيو/ حزيران المقبل، ضمن تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا "ساحل العاج 2023"، قبل السفر إلى اليابان للمشاركة في الدورة الدولية الودية، التي تضم البلد المنظم وغانا وتشيلي. 

المساهمون