التونسي العيوني يقود فريقه إلى فوز مثير في الدوري السويدي

29 يوليو 2023
يُقدم المهاجم التونسي عمر العيوني مستوى لافتاً مع فريقه (ستيف كريستو/Getty)
+ الخط -

قاد المهاجم التونسي عمر العيوني فريقه هاكن إلى فوز مثير على نادي إلفسبورغ، السبت، (3 - 1)، ضمن الجولة الـ17 من منافسات بطولة الدوري السويدي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم إلفسبورغ بهدف في الدقيقة الـ22 قبل أن يُعادل هاكن النتيجة عند الدقيقة الـ25، لكن الدقيقة الـ40 من المواجهة شهدت طرد زميل العيوني، وهو الغاني إبراهيم صادق، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بنتيجة (1 - 1)، وهو ما اعتُبر مؤشراً على صعوبة مهمة هاكن في باقي دقائق المباراة.

وفي الشوط الثاني، قدّم العيوني (30 سنة) أوراق اعتماده، ونجح في صناعة تمريرة الهدف الثاني في الدقيقة الـ48، قبل أن يُسجل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الـ58 بتسديدة رائعة جداً.

وبهذا الفوز، نجح صاحب المركز الثاني هاكن في تقليص الفارق مع المتصدر، إلفسبورغ، إلى نقطة واحدة، وهو ما يُعيد للفريق السويدي العريق فرصة المراهنة على لقب الدوري المحلي للموسم 2022-2023.

وهكذا ينجح اللاعب العيوني في تسجيل هدفه الثالث مع فريق هاكن، الذي انتقل اليه منذ أقل من شهر، ليصبح قريباً من العودة إلى صفوف منتخب تونس من جديد، إذ من المتوقع أن يحصل عمر على دعوة من المدرب جلال القادري في المعسكر المقبل خلال شهر سبتمبر/ أيلول القادم.

دلالات
المساهمون