الأردني التعمري ينشد بالعربية أمام زملائه في مونبلييه و3 تحديات مهمة تنتظره

21 يوليو 2023
التعمري يسعى للتألق في تجربته الجديدة (بيري فان دي لوفير/Getty)
+ الخط -

رحّب نادي مونبلييه الفرنسي بنجمه الأردني الجديد موسى التعمري عبر تقليد شهير في الأندية الفرنسية، حيث واجه زملاءه في أجواء رائعة ردد فيها أنشودة حنين إلى الوطن، وتسمح هذه الخطوة بانسجامه السريع وسط المجموعة.

وردد النجم الأردني أنشودة عربية شهيرة وعنوانها "سوف نبقى هنا"، وهذا ما ظهر في مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي للنادي الفرنسي على حسابه بموقع "تويتر"، بينما تفاعل زملاؤه بالتصفيق، وخاصة صديقه الجديد فالاي ساكو.

ثقل المسؤولية

ورغم قدومه حديثا لنادي مونبلييه، تبقى جماهير النادي تنتظر الكثير من الأردني التعمري في الموسم الجديد، حيث يحمل على عاتقه مسؤولية تعويض الفرنسي إيلي واهي الذي أمسى قريبا جدا من الانتقال إلى صفوف نادي تشلسي، وإثبات القدرة العالية التي يمتلكها.

ثنائية عربية مع الخزري

وسيشكل التعمري ثنائية قد تكون مميزة مع التونسي وهبي الخزري في هجوم مونبلييه في الموسم المقبل، حيث تنتظر الجماهير منهما أداءً مميزا ينسي خيبة الموسم الماضي واكتفاء الفريق باحتلال المركز 12 في الترتيب العام، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من السقوط.

خبرة من أجل المنتخب

ويأمل عشاق المنتخب الأردني أن ينال موسى التعمري فرصاً كافية للعب مع مونبلييه، حيث إن اللعب باستمرار يضمن جاهزيته البدنية والفنية تحسباً للمشاركات الدولية المقبلة، ويزيده خبرة من شأنها أن تنعكس بالإيجاب على بقية زملائه في منتخب "النشامى"، خاصة أن المدير الفني الجديد الحسين عموتة سيستند إليه لتشكيل منتخب منافس.

المساهمون