التعمري لـ"العربي الجديد": منتخب مصر خيّب آمالنا والمغرب يحمل طموحاتنا

30 يناير 2024
تحدث التعمري عن خروج منتخب مصر وأمل منتخب المغرب (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

عبّر النجم موسى التعمري، مهاجم منتخب الأردن، عن خيبة أمله بعد خروج منتخب مصر من بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، مؤكداً أن منتخب المغرب يحمل طموحات الجماهير العربية في المسابقة القارية.

وقال النجم موسى التعمري في تصريحاته لـ"العربي الجديد"، الاثنين: "لقد خيّب منتخب مصر أملنا، بعدما خرج من بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، ولا أعلم ما حدث مع لاعبيه خلال المسابقة، وبإذن الله يعودون بشكل أقوى في النسخة القادمة".

ووجه النجم موسى التعمري رسالة مباشرة إلى كتيبة المدرب وليد الركراكي، بقوله: "منتخب المغرب يحمل طموحنا نحن العرب في المسابقة القارية، وأتمنى أن يحقق لقب بطولة كأس أمم أفريقيا".

وتأتي تصريحات النجم موسى التعمري، بعد الخروج الصادم لمنتخب مصر من بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، بعدما خسر بركلات الترجيح أمام منتخب الكونغو الديمقراطية (8-7)، عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي للمواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ضمن منافسات دور الـ 16 من المسابقة القارية.

وكانت وسائل الإعلام الأفريقية تتوقع وصول منتخب مصر إلى المواجهة النهائية في بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حالياً في ساحل العاج، بسبب العدد الكبير من النجوم في منتخب "الفراعنة"، لكنه لم يستطع إكمال رحلته، وخرج رفاق المهاجم مصطفى محمد من دور الـ 16.

أما منتخب المغرب، فتنتظره مواجهة قوية ضد منتخب جنوب أفريقيا، الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس أمم أفريقيا، حيث تطمح كتيبة المدرب وليد الركراكي إلى حسم المباراة، والتأهل إلى ربع النهائي، من أجل مواصلة رحلة "أسود الأطلس"، الذي يبحث نجومه، بقيادة أشرف حكيمي، عن الوصول إلى منصة التتويج، ورسم السعادة على وجوه الجماهير المغربية والعربية.

المساهمون