التعمري في مهمة خاصة: التعويض والعودة لهز الشباك

29 نوفمبر 2023
بداية التعمري كانت موفقة (جون كاتوف/Getty)
+ الخط -

تُعاد الأربعاء المباراة بين مونبلييه وضيفه كليرمون فوت ضمن منافسات الأسبوع الثامن من الدوري الفرنسي لكرة القدم (20:00 بتوقيت القدس المحتلة)، بعدما توقفت في مرحلة سابقة بسبب إصابة حارس كليرمون بالألعاب النارية التي أطلقتها جماهير مونبلييه، ما فرض على الحكم إيقاف اللقاء.

وتنص القوانين في فرنسا على إعادة المباراة منذ الدقيقة الأولى، وليس من الدقيقة التي توقف خلالها اللعب، وبالتالي فإن نتيجة الذهاب لا يتم اعتمادها، وكذلك أصحاب الأهداف وغير ذلك من الأرقام الأخرى، حيث كان مونبلييه متقدماً في النتيجة 4ـ2 إلى حدود الوقت البديل، عند سقوط حارس كليرمون أرضاً.

وحُرم النجم الأردني موسى التعمري من هدفين خلال تلك المواجهة، فقد كان نجم اللقاء ولعب بشكل جيد، ولكن تصرف جماهير فريقه مونبلييه حرمه من الهدفين وبالتالي تجمد رصيده عند 3 أهداف منذ التحاقه بالنادي الفرنسي في موسمه الأول مع الفريق.

كما أن التعمري لم ينجح في التسجيل منذ تلك المواجهة، حيث غاب عنه التوفيق طوال المباريات اللاحقة، إضافة إلى أن نتائج فريقه شهدت تراجعاً منذ المواجهة التي أوقفت في الوقت البديل، بعد بداية قوية قياساً بالرصيد البشري في الفريق والأزمات التي عاشها النادي.

وسيحاول التعمري أن يعوض الهدفين اللذين حرم منهما بقرار من الرابطة وتحسين مركزه في ترتيب الهدّافين، وخاصة أن بدايته كانت قوية في الموسم الحالي عندما كان من أبرز اللاعبين في الشهر الأول، ورشح لجائزة أفضل لاعب في الدوري.

كما أن التعمري سيحاول أن يعيد فريقه إلى سكة الانتصارات، بعدما حصد نقطة واحدة في آخر 3 مباريات، وقد تراجعت النتائج بشكل لافت، ما يفرض على نجوم الفريق رفع مستواهم من أجل التدارك والتعويض خوفا من خسارة مراكز إضافية في الترتيب.

المساهمون