الترجي يحسم الجدل حول هوية مدربه القادم و"العربي الجديد" يكشف قرار المؤدب

11 أكتوبر 2023
الترجي التونسي يترقب المدرب الجديد للفريق (فتحي بلعيد/فرانس برس)
+ الخط -

وضع نادي الترجي التونسي حدّاً للأخبار التي تحدثت في الأيام الأخيرة عن قرب الفريق من التعاقد مع المدرب السابق للوداد البيضاوي المغربي وأبها السعودي وشباب بلوزداد الجزائري، البلجيكي سيفن فاندنبروك.

وكتب الترجي في بيان رسمي اليوم الأربعاء: "على إثر الإشاعات والأخبار التي لا أساس لها من الصحة، في خصوص التعاقد مع مدرب أجنبي، تعلم إدارة النادي أنها بصدد دراسة ملفات عدد من المدربين والتفاوض معهم، ولم يقع حتى الآن اتخاذ القرار النهائي".

وتابع الترجي: "سنعلن عن الاختيار النهائي في الأيام المقبلة، علماً أنّ طارق ثابت هو المشرف الأول على الفريق في الفترة الحالية، ويحظى بثقة مجلس الإدارة، ويدعو الترجي جماهيره إلى عدم الانسياق وراء الأخبار المتداولة، والالتفاف حول النادي في الفترة المقبلة".

وكشف مصدر مقرب من إدارة الترجي في تصريح لـ"العربي الجديد" أنّ رئيس النادي حمدي المؤدب قرر منح الفرصة لطارق ثابت الذي يشغل في الأصل منصب مدير رياضي، لكنّه يتولّى قيادة الفريق مؤقتاً في الوقت الحالي، خلفاً للمدرب معين الشعباني الذي استقال من مهامه منذ أسبوعين.

ولم يعلن الترجي بصراحة عن التعيين النهائي لطارق ثابت، لكن المصدر نفسه أكد أن النادي سيوقف حالياً المفاوضات مع باقي المدربين، وسينتظر نتيجة الفريق ومستواه أمام نادي مازيمبي الكونغولي، ضمن منافسات "السوبر ليغ" هذا الشهر، حتى يتخذ قراره النهائي في خصوص هوية المدرب الجديد.

المساهمون