البطولة العربية 2023: جراحة ناجحة في وجه طارق حامد

31 يوليو 2023
تعرّض طارق حامد لإصابة قوية على مستوى الوجه (نور عبد الفتاح/Getty)
+ الخط -

نجحت جراحة لاعب الوسط المصري، طارق حامد، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مباراة فريقه الاتحاد السعودي ضد منافسه الصفاقسي التونسي، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لمنافسات البطولة العربية لكرة القدم.

ونشر نادي الاتحاد السعودي، الاثنين، مقطع فيديو في حساباته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في اليوم التالي بعد المباراة للاعب الوسط البالغ 34 سنة، طارق حامد، من سريره في المستشفى وهو يقول: "أنا كويس الحمدلله".

وتعرّض حامد لإصابة قوية على مستوى الوجه، بعد تدخل عنيف من حسين علي السعيدي، لاعب نادي الصفاقسي، في الدقيقة الـ38 من الشوط الأول، فوجّه له الحكم بطاقة حمراء مباشرة بعد استشارة حكم الفيديو المساعد، علماً أن الاتحاد حقق فوزه الثاني في البطولة بهدف جديد للفرنسي كريم بنزيمة وضمن التأهل إلى ربع النهائي.

وفي هذا الإطار، تحدث الطبيب عبدالله الحارثي، ممثل اللجنة الصحية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، في تصريح تلفزيوني عن إصابة حامد، وقال: "ليست إصابة خطيرة، واللاعب لم يفقد الوعي. كان هناك جرح متوسط في الخد الأيمن. تأخرت الحالة في الملعب لوقف النزيف. نقلت الحالة بعد ذلك عبر سيارة الإسعاف إلى المستشفى".

المساهمون