الانتحار يهدد ثاني أعلى اللاعبين أجراً في دوري السلة الأميركي.. ما القصة؟

30 اغسطس 2022
وول برفقة غالين غرين ودينيس شرودر (مايكل ريفز/Getty)
+ الخط -

قد لا تكون الأموال الطائلة التي يتقاضاها البعض، هي مصدر السعادة الوحيد في العالم، وهو ما يؤكده جون وول، لاعب فريق لوس أنجليس كليبرز، الذي يعتبر ثاني أعلى اللاعبين راتباً، في الدوري الأميركي لمحترفي كرة السلة، بحصوله على 47.3 مليون دولار سنوياً، خلف ستيف كوري الذي يغنم في العام 48 مليون دولار.

وكشف بول في تصريحات لقناة "أن. بي. سي" الأميركية، الإثنين، أنه مر بظروف صعبة خلال الفترة الماضية، جعلته يفكر في الانتحار، فقال: "لقد تعرّضت لإصابة خطيرة، مرضت والدتي ثم توفيت عن عمر يناهز 58 عاماً، وتوفيت جدتي بعد ذلك بعام، كل هذا في خضم وباء كورونا، مررت أمي بالعلاج الكيميائي وأنا أشاهدها تعيش هذه التجربة الصعبة، مرتدية الملابس نفسها لمدة ثلاثة أيام ومستلقية على الأريكة بجانبي".

رياضات أخرى
التحديثات الحية

وتابع اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً "يعتقد الكثير من الناس أنك لست بحاجة إلى مساعدة، لكن ذلك مغالط للصواب تماماً، لقد استعنت بطبيب نفسي لتجاوز كل ذلك، وقد طلب مني أن أكون صادقاً مع نفسي وألا أستسلم لفكرة الانتحار التي كانت تراودني".

وختم "سأعود للعب خلال الموسم المقبل بعد أن تجاوزت تبعات الإصابة نهائياً، إذا تجاوزت ذلك وعدت إلى مستواي، فإنني قادر في المستقبل على تجاوز أي مشكلة أتعرض لها".

المساهمون