الاتحاد المغربي يفتح الباب أمام موهبة بايرن ميونخ ويقطع الطريق على إسبانيا

02 أكتوبر 2023
يسعى منتخب المغرب لضم لاعبين مميزين (ليو لو/Getty)
+ الخط -

يواصل الاتحاد المغربي لكرة القدم سياسة الانفتاح على اللاعبين أصحاب الجنسية المزدوجة، رغم إطلاق المدير الرياضي للاتحاد المغربي، البلجيكي كريس فان بويفيلد، لمشروع يهدف لتكوين لاعبين من المستوى العالي ينطلقون من صفوف الأندية المغربية للاحتراف في الدوريات الأوروبية الكبرى.

وفي هذا الإطار، حصل "العربي الجديد"، الاثنين، على معلومات من مسؤول داخل الاتحاد المغربي لكرة القدم، مكلف بملفات اللاعبين المغتربين في أوروبا، أكد من خلالها أن مسؤولي الاتحاد المغربي قرروا فسح المجال أمام موهبة نادي بايرن ميونخ الألماني، أدم أزنو، صاحب الـ17 سنة، من أجل تمثيل المنتخب المغربي للشباب في الفترة المقبلة.

ويريد الاتحاد المغربي لكرة القدم غلق الطريق في وجه الاتحاد الإسباني لكرة القدم، وإقناع اللاعب أدم أزنو بتمثيل المنتخب المغربي، خصوصاً أن اللاعب السابق لنادي برشلونة يملك أيضاً الجنسية الإسبانية بحكم ولادته ونشأته بمدينة برشلونة.

ويُسابق مسؤولو الاتحاد المغربي الوقت من أجل إنهاء تفاصيل ضمّ اللاعب الذي يلعب في الوقت الحالي رفقة نادي بايرن ميونخ الألماني تحت 19 عاماً، وسبق له خوض تدريباته رفقة الفريق الأول للنادي "البافاري" في أكثر من مناسبة، كونه يملك مؤهلات فنية وبدنية جعلته يطور مردوده في مركز الظهير الأيسر الذي يلعب فيه.

المساهمون