الاتحاد المغربي يستعين بطائرات خاصة لنقل محترفي أوروبا إلى المغرب

27 ديسمبر 2021
منتخب المغرب يتحضر لخوض منافسات أمم أفريقيا (ماثيو أشتون/Getty)
+ الخط -

استعان الاتحاد المغربي لكرة القدم بطائرات خاصة صغيرة لنقل المحترفين المغاربة في أوروبا إلى العاصمة المغربية الرباط، وذلك من أجل الانضمام إلى صفوف المنتخب المغربي، الذي أطلق معسكره التدريبي داخل مركز محمد السادس لكرة القدم اليوم.

وكشف مسؤول في الاتحاد المغربي لكرة القدم، لـ"العربي الجديد"، أن نقل اللاعبين عبر طائرات خاصة كان هو الحل الوحيد في ظل استمرار إغلاق المغرب لمجاله الجوي لغاية 31 كانون الثاني/يناير المقبل، بسبب ارتفاع نسبة انتشار أزمة كورونا في عدد من دول العالم.

وستعمل الطائرات التي وفّرها الاتحاد المغربي على نقل جميع المحترفين المغاربة، الذين يلعبون في إنكلترا وهولندا وتركيا وإسبانيا، في انتظار أن يكتمل حضور جميع العناصر المغربية يوم الأربعاء، إذ سيصل القائد رومان سايس لاعب فريق وولفرهامبتون وإلياس شاعر لاعب فريق كوينز بارك رينجيرز، بالإضافة إلى عمران لوزا وآدام ماسينا لاعبي فريق واتفورد.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وفي سياق متصل بالمنتخب المغربي، وجّه المدير الفني وحيد حاليلوزيتش، الدعوة إلى ثلاثة لاعبين جدد لدعم صفوف منتخب "أسود الأطلس"، ويتعلق الأمر بكل من مدافع الأهلي المصري بدر بانون، ومحمد شيبي لاعب نادي الجيش الملكي، وسفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي.

المساهمون