الإنتر يستعد لتوجيه ضربة لجاره بالتعاقد مع نجمه السابق

13 فبراير 2023
إنزاغي يرغب في دعم صفوف الإنتر (أليسيو مورجيس/Getty)
+ الخط -

شرع نادي إنتر ميلانو في الإعداد لصفقات الموسم القادم، تحسباً لتعويض عديد النجوم الذين سيغادرون الفريق في الميركاتو الصيفي، وخاصة الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش الذي ينوي الرحيل عن الفريق.

ورصد "نيراتزوري" النجم العاجي، فرانك كيسييه، متوسط ميدان نادي برشلونة الإسباني، الذي لا يلعب باستمرار مع الفريق وبدأ يفكر بدوره في الرحيل عن الدوري الإسباني لتفادي البطالة المتواصلة التي يُعاني منها منذ بداية الموسم.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، الأحد، نوايا الفريق الإيطالي في الفوز بخدمات اللاعب العاجي، حيث لا يبدو المدرب تشافي حريصاً على بقاء كيسييه مع الفريق في الموسم القادم، خاصة وأنّه يملك عديد الخيارات في وسط الميدان، كما كان راغباً في الحصول على خدمات المغربي سفيان أمرابط، وهو ما يعني أنّه غير مقتنع باللاعب العاجي.

وفي حال نجاح الصفقة، فإن الإنتر سيوجّه ضربة قوية جديدة لجاره، بما أن كيسييه كان قد ساهم بشكل كبير في تتويج ميلان بالدوري الإيطالي في الموسم الماضي، كما أن الإنتر سبق له أن خطف اللاعب التركي هاكان من ميلان قبل موسمين، ومدربه سيموني إنزاغي يريد ضمان أوفر فرص النجاح في الموسم القادم بما أن التتويج بالدوري الإيطالي هذا الموسم أصبح شبه مستحيل.

المساهمون