الإصابة تؤرق نجم "أسود الأطلس" قبل مونديال قطر

09 نوفمبر 2022
المغربي سفيان أمرابط يعاني من إصابة في الظهر (أتيلا كيسبينيدك/فرانس برس)
+ الخط -

عانى الدولي المغربي سفيان أمرابط، متوسط ميدان نادي فيورنتينا الإيطالي لكرة القدم، من شبح إصابة صعبة، أبعدته في فترات متقطعة عن الميادين خلال الموسم الكروي الحالي، قبل أن يتماثل للشفاء في الأيام الماضية، ويعود من جديد إلى أجواء المنافسة.

وحسب معطيات خاصة توصل إليها "العربي الجديد" من مصدر مقرب للاعب رفض ذكر اسمه، الأربعاء، فإن أمرابط يخشى أن تُعاوده الآلام من جديد على مستوى الظهر، خاصة وأن هذا الأمر سبق وأن حدث معه من قبل، بعد أن عاد للميادين دون أن يتخلص من الآلام بشكل نهائي.

وأوضح المصدر نفسه، أن أمرابط صاحب الـ26 عاما، لم يتجاوز إصابة الظهر التي يعاني منها بشكل نهائي، وهو ما يؤثر عليه نفسيا وبدنيا في بعض المباريات، حيث يُحاول أن يتخلص من ذلك، ليكون في الموعد رفقة فريقه ومنتخب بلاده، بداية من المشاركة المونديالية المنتظرة في قطر.

وكان شبح الإصابة قد طاول العديد من لاعبي المنتخب المغربي خلال الموسم الحالي، حيث حرم الثلاثي طارق تيسودالي وعمران لوزا وآدم ماسينا من المشاركة في المسابقة بشكل رسمي، كما أبعد نايف أكرد ويوسف النصيري وسفيان أمرابط وعبد الصمد الزلزولي وأشرف داري عن الملاعب لفترة طويلة.

الجدير بالذكر، أن الجماهير المغربية تنتظر بشغف كبير الأيام القليلة المقبلة، للتعرف عن اللائحة النهائية التي سيكشف عنها المدير الفني لـ"أسود الأطلس" وليد الركراكي. علما أن المنتخب المغربي يتواجد في المونديال بالمجموعة السادسة إلى جانب منتخبات: بلجيكا وكرواتيا وكندا.

المساهمون