الإصابات تضرب منتخب فرنسا قبل المونديال.. بماذا علّق القادري؟

21 سبتمبر 2022
يُحضّر القادري منتخب تونس بقوة من أجل تقديم مستوى جيد في المونديال (Getty)
+ الخط -

اجتاحت الإصابات صفوف لاعبي المنتخب الفرنسي، وذلك قبل أقل من شهرين على بداية بطولة كأس العالم 2022، التي وضعتهم في المجموعة الرابعة ضمن منافسات الدور الأول، إلى جانب منتخبات تونس والدنمارك وأستراليا.

ووصلت قائمة المصابين في منتخب فرنسا إلى 10 لاعبين، هم الحارس هوغو لوريس وبول بوغبا وكريم بن زيمة وأدريان رابيو، وتيو هيرنانديز وبريسنيل كيمبيمبي ولوكاس هيرنانديز، ونغولو كانتي وكينغسلي كومان وبوباكر كامارا.

وعلّق مدرب منتخب تونس، جلال القادري، على هذه التطورات في تصريحات خصّ بها "العربي الجديد"، بعد تدريبات "نسور قرطاج" ليلة الثلاثاء، على ملعب "حمادي العقربي" في رادس.

كرة عربية
التحديثات الحية

وقال القادري: "كما تعلمون، فإن بطولة كأس العالم ستقام بعد شهرين، وإلى حد الآن لا نعلم مدى خطورة هذه الإصابات، منتخب فرنسا يملك مجموعة كبيرة من اللاعبين، وهم قادرون على صناعة 3 فرق دفعة واحدة".

واختتم حديثه قائلاً: "صحيح أن عدد الإصابات لديهم يرتفع كثيراً في الوقت الحالي، لكن أرى أن منتخباً كبيراً في حجم فرنسا، لن يتأثر بغياب أي لاعب، لأن البدائل متوافرة دائماً في هذا الفريق، دعنا نركّز على أنفسنا وأن يكون كل لاعبينا جاهزين للبطولة، بعد ذلك سنرى ما سيحدث".

المساهمون