الأهلي طرابلس يتسلح بصفقة مؤيد اللافي استعداداً لدوري أبطال أفريقيا

19 اغسطس 2023
اللافي يمتلك قدرات كبيرة (فيل ماجوك/فرانس برس)
+ الخط -

يتأهب نادي الأهلي طرابلس لخوض أول مباراة أفريقية هذا الموسم، حيث سيواجه منافسه نواذيبو الموريتاني في الدور الأول من دوري أبطال أفريقيا، وذلك عبر عقد صفقات من شأنها أن تقدم الإضافة للنادي أفريقياً.

وأعلن نادي الأهلي طرابلس تعاقده مع النجم الدولي الليبي، مؤيد اللافي بصفقة انتقال حر، بعد أن انقضى عقده مع نادي الوداد المغربي، حيث فضّل العودة لبلاده، عقب تجربة احترافية قادته إلى دول عربية عدة.

وعبّر اللافي عن سعادته بالعودة إلى النادي الذي شهد معه التألق في بداياته، حيث صرّح للحساب الرسمي للنادي: "الحمد لله رجعت اليوم لبلدي، أتمنى أن أقدّم الإضافة وأشارك في هذا المشروع، وأردّ جميل الفريق الذي حققت معه أغلى لقب أفريقي، لقد تلقيت عروضاً للاحتراف، لكني قدمت وعداً لمجلس الإدارة بالعودة".

وخاض مؤيد اللافي (27 عاماً) العديد من التجارب الاحترافية بفضل تألقه في الدوري الليبي، إذ كانت البداية مع نادي سانتا كلارا البرتغالي، ثم في تجربة مع نادي الشباب السعودي، ومنه إلى نادي اتحاد العاصمة الجزائري، ليحط الرحال بالمغرب، ويحمل ألوان الوداد طيلة ثلاث سنوات كاملة.

وفاز اللافي بألقاب عدة مع الأندية التي لعب لها، حيث كانت البداية مع نادي الأهلي طرابلس حين حقق لقب الدوري، ثم الدوري الجزائري مع أبناء "سوسطارة"، وصولاً إلى التألق مع الوداد والفوز بلقب الدوري في مناسبتين.

ويأمل مؤيد اللافي في أن يطلق مشواره من جديد ويتألق مع المنتخب الليبي، حيث يعد اسماً مهماً للمستقبل بالنظر لسنه الصغيرة وخبرته القارية الكبيرة، في انتظار تحسّن الأداء العام لمنتخب "فرسان المتوسط".

المساهمون