الأهلي المصري يُعلن قائمته للسوبر الأفريقي في قطر

17 ديسمبر 2021
الأهلي يتحضر للمواجهة المُنتظرة ضد الرجاء (فرانس برس/Getty)
+ الخط -

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، قائمة اللاعبين المسافرين إلى قطر استعداداً لمواجهة فريق الرجاء المغربي على لقب السوبر الأفريقي، والمقررة يوم 22 ديسمبر/كانون الأول الحالي.

ووضع موسيماني، اليوم الجمعة، 30 لاعباً في القائمة التي شملت أيضاً أسماء اللاعبين الدوليين الموجودين في قطر للمشاركة مع المنتخب المصري في بطولة كأس العرب 2021، ويخوضون ظهر غد السبت مباراة تحديد المركز الثالث أمام المنتخب القطري.

وجاء في القائمة، وفقاً للموقع الرسمي للنادي الأهلي، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانغ ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي قفشة وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود عبد المنعم كهربا ومحمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.

ويدخل الأهلي المصري مباراة السوبر الأفريقي كبطل دوري أبطال أفريقيا، أمام الرجاء المغربي بطل الكونفدرالية.

واستعد الفريق "الأحمر" بطل النسخة الأخيرة للسوبر الأفريقي على حسان مع نهضة بركان المغربي، من خلال مباراتين وديتين، بعد توقف الدوري المحلي بسبب مشاركة المنتخب المصري في بطولة كأس العرب 2021، إذ تعادل مع فريق طلائع الجيش بهدف لكل منهما، وفاز على منافسه سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف.

المساهمون