الأهلي المصري والرجاء المغربي يعتمدان على هذين اللاعبين في القمة

16 ابريل 2022
مواجهة مُنتظرة بين الأهلي المصري والرجاء المغربي (Getty)
+ الخط -

تتجه الأنظار قبل ساعات من موعد مواجهة الأهلي المصري ونظيره الرجاء المغربي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لموسم 2021-2022، التي ستُلعب مساء السبت، نحو رأسي الحربة في الناديين للتعرف على مدى قدرة أي منهما على حسم النتيجة لصالح فريقه.

ويدخل الأهلي اللقاء متسلحاً بخدمات مهاجمه، محمد شريف (26 سنة)، هداف الدوري المصري في الموسم الماضي برصيد 21 هدفاً، والذي يُعد أفضل لاعبي الأهلي في النسخة الجارية لدوري الأبطال، وسجل له 4 أهداف، وهو الورقة الرابحة في تشكيلة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

ويرغب شريف في تقديم نفسه بشكل مختلف خاصة بعد رحيل البرتغالي، كارلوس كيروش، مدرب المنتخب المصري عن منصبه، وقدوم إيهاب جلال خاصة في ظل معاناة اللاعب من تجاهل تام لاحقه في المنتخب مع المدرب البرتغالي.

في المقابل يدخل الرجاء، متسلحاً بمهاجمه العائد من الإصابة حميد أحداد (26 عاماً) وهو لاعب سابق في الزمالك المصري، وسبق له خوض الكلاسيكو المصري في مواجهة الأهلي، ويجيد التعامل مع لاعبيه في أرض الملعب، وسجل 5 أهداف للرجاء في الدوري المغربي خلال الموسم الجاري.

ولكنه يبقى معدلاً ضعيفاً بالنسبة لرأس حربة صريح، ويأمل أحداد في أن تشهد قمة استاد السلام بين الفريقين في العاصمة المصرية القاهرة بداية التوهج رسمياً بالنسبة إليه هذا الموسم مع المدرب رشيد الطاوسي.

ويلتقي الأهلي المصري حامل لقب بطل دوري الأبطال مع الرجاء المغربي حامل لقب بطل "الكونفيدرالية" على ملعب "السلام"، مساء السبت المقبل في ذهاب الدور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2021-2022.

المساهمون