الأهلي القطري يُحدد مستقبل نجمه يزن النعيمات

09 يونيو 2024
النعيمات (يسار) في لقاء ضد الشمال، 2 إبريل/نيسان 2023 (نوشاد ثكاييل/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- نادي الأهلي القطري يؤكد استمرار المهاجم الأردني يزن النعيمات (25 عامًا) مع الفريق، نافيًا الشائعات حول وضع شرط جزائي بمليون دولار لانتقاله.
- الإدارة تعلن تمسكها بالنعيمات وتنفي طلب مبلغ مالي كشرط جزائي، مشيرة إلى جهودها لتمديد عقده مع الفريق في ظل تألقه الأخير.
- يزن النعيمات يقدم مستويات مميزة مع الأهلي ومنتخب الأردن، مساهمًا في وصول الأخير لنهائي كأس آسيا 2023، مما أثار اهتمام أندية أخرى.

أعلن نادي الأهلي القطري استمرار المهاجم الأردني يزن النعيمات (25 عاماً) في صفوف فريق كرة القدم، وعدم وجود نية لبيع عقد اللاعب في الوقت الحالي، بعد انتشار تقارير صحافية أكدت أن الفريق القطري وضع شرطاً جزائياً يُقدر بنحو مليون دولار أميركي، في حال انتقال اللاعب إلى نادٍ آخر.

وكتب نادي الأهلي القطري، في بيان، نشره على موقعه الرسمي، اليوم الأحد: "إدارة النادي الأهلي تُعلن تمسكها بالمهاجم الأردني، يزن النعيمات، من أجل الاستمرار مع الفريق للمرحلة المقبلة، وتنفي إدارة الأهلي ما ورد في وسائل الإعلام، عن طلب النادي مبلغاً مالياً كشرط جزائي، في حال انتقال اللاعب لنادٍ آخر". وبيّنت إدارة نادي الأهلي القطري، في الوقت ذاته، حرصها على استمرار النعيمات في صفوف الفريق، وشددت إدارة النادي كذلك، على أنها تقوم بالتفاوض مع اللاعب في الوقت الحالي، من أجل تمديد عقده.

وقدّم النجم الأردني، يزن النعيمات (25 عاماً)، مستويات مميزة في الفترة الأخيرة، سواء مع النادي الأهلي القطري أو مع منتخب بلاده، خلال كأس آسيا 2023، التي اختتمت بالدوحة في فبراير/ شباط الماضي، وساهم في بلوغ منتخب الأردن المباراة النهائية، للمرة الأولى في تاريخه، ما سمح بوصول عدة عروض للاعب في ظل تألقه اللافت، خلال هذه الفترة.

المساهمون