الأندية السعودية تواصل استعراضها في "الميركاتو".. مارتينيز هدف جديد

22 يوليو 2023
بات لاوتارو مارتينيز محط اهتمام أحد الأندية السعودية (إيتسو هارا/Getty)
+ الخط -

أصبحت الأندية السعودية حديث وسائل الإعلام العالمية، بعدما حسمت عدداً من الصفقات الضخمة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وعلى رأسها الفرنسي كريم بنزيمة، قائد ريال مدريد الإسباني السابق، الذي وافق على الرحيل إلى فريق الاتحاد.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، الجمعة، فإن الأندية السعودية تواصل استعراضها في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما فاجأت الجميع بصفقات من العيار الثقيل، لكنها الآن تريد إحداث تغيير جذري، بسبب النجم الأرجنتيني، لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلانو.

وتابعت أن أحد الأندية السعودية قدّم عرضاً للنجم الأرجنتيني، لاوتارو مارتينيز، يقدَّر بـ 240 مليون يورو، حتى يوافق على الرحيل عن صفوف إنتر ميلانو الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفية، ما جعل وكيل أعماله يدرس العرض الجديد.

وأوضحت أن اهتمام النادي السعودي (لم يُكشَف عن اسمه)، بخدمات لاوتارو مارتينيز، يعود إلى قدرته على تقديم الإضافة الحقيقة، والدليل حصوله على شارة القيادة لفريق إنتر ميلانو الإيطالي، الذي رحل عنه عدد من نجومه المخضرمين (هاندانوفيتش ودامبروسيو وسكرينيار وبروزوفيتش) في "الميركاتو" الحالي.

كذلك، اختتمت أن لاوتارو مارتينيز يُعَدّ أحد أفضل المهاجمين في القارة الأوروبية، بعدما ساهم بوصول إنتر ميلانو الإيطالي إلى نهائي الأبطال، الذي خسره أمام مانشستر سيتي بهدف نظيف، حيث لعب نجم منتخب الأرجنتين 238 مباراة مع فريقه بجميع البطولات المحلية والقارية، وسجل أكثر من 100 هدف.

فرق
المساهمون