الأطباء يكشفون تفاصيل مؤلمة جديدة عن حالة الحارس ريكو

09 يونيو 2023
ريكو تعرض لإصابة بالغة بعد سقوطه من حصانه (غولتير فاتيا/ Getty)
+ الخط -

تراجعت الحالة الصحية لحارس باريس سان جيرمان سيرجيو ريكو مجدداً بعد تقييم طبي تكفل بإجرائه أطباء مستشفى مدينة إشبيلية، واضطروا لاتخاذ خطوات جديدة، إثر تأكدهم من معاناته من آلام حادة.

وأفادت صحيفة "آس" الإسبانية، الجمعة، بأن الأطباء قد اضطروا إلى تزويد حارس باريس سان جيرمان بأدوية التخدير وأجهزة خاصة تخفف عنه الألم مجدداً، وذلك لاقتناعهم بضرورة اتخاذ هذا الإجراء بعد أن تخلوا عنها قبل يومين.

ووصف الأطباء حالته بالخطيرة مجدداً، في وقت لا يزال الفريق المتخصص يراقب تطور شفائه وفي حالة تأهب قصوى، لكن جهودهم تبقى مرهونة بالحارس الإسباني، إذ تأخر شفاؤه كثيراً بعد أن تسبب حادث سقوط من على حصانه في إصابته البالغة.

ويخشى محبو ريكو من تدهور حالته مع مرور الوقت، حيث لا تبشر الأمور بالخير، بالنظر لتقييم الأطباء المكلفين بعلاجه، في وقت تعيش عائلته كابوساً حقيقياً وسط مخاوف كبيرة من فقدان حياته، بما أن حالته صعبة جداً وتستوجب الكثير من الحظ.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

ولقيت عائلة ريكو تضامناً كبيراً من نادي باريس سان جيرمان والجماهير بمختلف أنحاء العالم، وهو تصرف أثّر إيجابياً عليهم ولقي استحسان زوجته التي شكرت الجميع، بينما يأمل عشاق كرة القدم أن يتجاوز محنته ويعود لممارسة هوياته المفضلة.

المساهمون