الأردني النعيمات على رادار الأهلي المصري.. رد رسمي يحسم الجدل

25 فبراير 2024
النعيمات سجل 4 أهداف خلال بطولة كأس آسيا (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

انتشرت أنباء صحافية مؤخراً، عن اهتمام نادي الأهلي المصري، بالحصول على خدمات يزن النعيمات نجم منتخب الأردن والنادي الأهلي القطري، والذي تألق برفقة "النشامى" في كأس آسيا الأخيرة.

وتألق النعيمات في أمم آسيا 2023، التي نال منتخب الأردن وصافتها، بعد خسارة اللقاء النهائي أمام منتخب قطر، حيث تمكن من تسجيل 4 أهداف خلال البطولة القارية التي أقيمت في الدوحة.

وفي تصريح خاص لـ"العربي الجديد"، نفى عبد الله الملا، رئيس نادي الأهلي القطري، وجود أي اتصال رسمي من جانب النادي الأهلي المصري، للحصول على خدمات النجم الأردني يزن النعيمات.

وأضاف الملا في تصريحه، السبت: "نتشرف بنادي الأهلي المصري، لكن في الحقيقة لا يوجد أي عرض مقدم من هذا النادي للاعب يزن النعيمات. نحن الآن في مرحلة مهمة من الدوري ولا أريد للأنباء أن تشتت تركيز اللاعب، خصوصا أن النعيمات أحد العناصر المهمة في فريقنا".

وأردف أيضاً: "ليس هناك نية للتفريط باللاعب الذي يرتبط معنا بعقد حتى نهاية الموسم القادم مع إمكانية التجديد لسنة أخرى. في حال رغب بالرحيل سنجلس معه ونتحدث عن التفاصيل".

وأردف: "لم تصل للاعب أي عرض بعد بطولة كأس آسيا 2023، يسعدنا أن النعيمات من ضمن صفوف فريقنا، وأن يستمر معنا لفترة أطول، وأسعدنا كذلك تألقه في كأس آسيا، حيث كان عنصراً فعالاً مع منتخب الأردن، وحسب رأيي كان هو النجم الأول للفريق في بطولة كأس آسيا".

المساهمون