اعتقال نجم كرة القدم الأميركية تيريك هيل لهذا السبب

08 سبتمبر 2024
شارك تيريك هيل في معسكر فريق ميامي دولفينز، 7 أغسطس 2024 (ريتش ستوري/Getty)
+ الخط -

اعتقلت الشرطة الأميركية نجم فريق ميامي دولفينز، تيريك هيل (30 عاماً)، اليوم الأحد، قبل ساعات من خوضه المواجهة ضد فريق جاكسونفيل جاغوارز، ضمن منافسات دوري كرة القدم الأميركية، بعدما أنزلته من سيارته، وأوقفته أمام المارة في الشارع.

ونشر نادي ميامي دولفينز بياناً رسمياً، على حسابه في منصة إكس، اليوم الأحد، جاء فيه: "جرى إيقاف تيريك هيل صباح هذا اليوم، بسبب حادث مروري، على بُعد مبنى واحد من الاستاد، وتم احتجازه لفترة وجيزة من قِبل الشرطة". وتابع البيان: "تم إطلاق سراح تيريك، الذي توجه مباشرة إلى الملاعب، وتلقى دعماً من جميع نجوم الفريق، الذين سيخوضون المواجهة (ضد جاكسونفيل جاغوارز)".

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

أما شبكة "إي إس بي إن" الأميركية، فأوردت أنّ العديد من نجوم فريق ميامي دولفينز حاولوا التدخل لدى رجال الشرطة، بعدما تدخلوا عقب عملية اعتقال زميلهم، تيريك هيل، الذي دخل في مشادة كلامية مع عدد من عناصر الشرطة، التي اعتقلته على الفور، بسبب مخالفته المرورية، عقب قيادته المتهورة لسيارته الفارهة في الشارع. واختتمت بالإشارة إلى أن درو روزنهاوس، وكيل أعمال نجم فريق ميامي دولفينز، تيريك هيل (30 عاماً)، وصف ما حدث بأنه "موقف مفجع للغاية"، وكان على رجال الشرطة عدم استخدام هذا الأسلوب بحق أحد أشهر لاعبي كرة القدم الأميركية، لأن رؤية الجماهير لنجمها المفضل وهو ملقى على الأرض ومكبل اليدين، "يُعد أمراً صادماً ومفاجئاً".

المساهمون