استقبال مبهر لنيمار في حفل تقديمه نجماً للهلال السعودي

19 اغسطس 2023
نيمار انضم إلى الهلال بصفقة كبيرة (فايز نور الدين/ فرانس برس)
+ الخط -

استقبل 60 ألف مشجع لنادي الهلال السعودي نجمهم البرازيلي الجديد نيمار جونيور، السبت، في ملعب الدرة بالرياض، قبل مباراة الدوري ضد نادي الفيحاء.

وخصص النادي الهلالي استقبالاً مبهراً لنجمه الجديد عبر فعاليات موسيقية وألعاب نارية، وهو حفل نال إعجاب النجم البرازيلي فظهرت ابتسامة عريضة على وجهه، ووسط هتافات باسمه انطلقت من المدرجات.

وارتفعت طائرات "درون" المضيئة في سماء الملعب مشكّلة صورة لنيمار، كما أرفقها المنظمون بعبارة "نيمار أزرق"، في إشارة إلى أن البرازيلي فضّل اللعب في الهلال على حمل ألوان أندية ثانية.

وعبّر نيمار، مجدداً، عن سعادته البالغة بالوجود في نادي الهلال، ووجه وعداً للجماهير الحاضرة بالملعب منذ ساعات، فقال في تصريح لقناة "إس إس سي" السعودية: "شكراً لاستقبالكم لي، أنا سعيد بالوجود معكم وأن أعيش هذه الأجواء، كما أنني مستعد لتقديم الكثير للنادي".

وأضاف "أتمنى أن نحقق البطولات مع هذا النادي الكبير وجماهيره الكبيرة، سنستمتع الموسم المقبل ونحقق الألقاب مع بعض، أحبكم".

وإلى جانب نيمار، قدم نادي الهلال محترفيه الجدد في حفله الضخم، وظهر الحارس المغربي ياسين بونو سعيداً بالأجواء، كذلك المهاجم البرازيلي مالكوم وبقية اللاعبين الذين انضموا لـ"القلعة الزرقاء" خلال فترة الانتقالات الحالية.

يذكر أن نيمار أكد استعداده لدخول المنافسة بعد تحضيراته المميزة مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وتألقه في آخر مباراة ودية خاضها في الجولة الآسيوية، على أن يندمج مع المجموعة في الفترة المقبلة.

المساهمون