احتفالات صاخبة لنجوم الأرجنتين داخل غرف الملابس بعد التتويج بمونديال قطر

19 ديسمبر 2022
المنتخب الأرجنتيني توج بلقب كأس العالم 2022 (بودا مينديس/ Getty)
+ الخط -

توّج المنتخب الأرجنتيني بكأس العالم قطر 2022، بفوزه المُثير على نظيره الفرنسي بركلات الترجيح (4-2)، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما، في المباراة النهائية التي احتضنها استاد لوسيل، الأحد.

واحتفل لاعبو منتخب "التانغو" بقيادة القائد ليونيل ميسي مطولاً مع الجماهير التي كانت في الملعب، بعد تتويجهم باللقب الثالث في تاريخ المنتخب الأرجنتيني، لتستمر هذه الاحتفالات داخل غرف تغيير الملابس بشكل جنوني.

وانتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لنجم باريس سان جيرمان الفرنسي وهو يصعد على الطاولة الكبيرة الموجودة بمنتصف غرفة تغيير الملابس، حاملاً الكأس وهو مبتهج مع زملائه بتحقيق اللقب الذي كان ينقص خزائنه، كما ردّد لاعبو المنتخب الأرجنتيني العديد من الأغاني الأرجنتينية الشهيرة.

من جانبه، أكد ميسي النجم السابق لنادي برشلونة الإسباني في تصريح لصحيفة "تي واي سي سبورت" الأرجنتينية، أنه لا يطيق الانتظار حتى يصل إلى العاصمة، بوينس آيرس، ليحتفل مع جماهير منتخب بلاده بهذا الإنجاز الذي طال انتظاره منذ عام 1986.

كرة عالمية
التحديثات الحية

وسيطر لاعبو منتخب الأرجنتين على الجوائز الفردية في بطولة كأس العالم 2022، بعدما تم اختيار ميسي كأفضل لاعب في البطولة، فيما نال إنزو فيرنانديز جائزة أفضل لاعب شاب، وإيميليانو مارتينيز جائزة أفضل حارس.

المساهمون