احتراماً للإفطار... هذا ما سيفعله حُكام "البريميرليغ"

29 ابريل 2021
الحكم أوقف المباراة لكي يُفطر ويسلي فوفانا (Getty)
+ الخط -

كشف موقع "سكاي سبورت" عن أن رابطة "البريميرليغ" لن تُمانع في تشجيع الحكام الذين يديرون مباريات المساء خلال شهر رمضان المبارك، لمناقشة أمر الإفطار قبل انطلاق أي مواجهة في مباريات الدوري الإنكليزي.

ووفقاً للمعلومات التي كشفها موقع "سكاي سبورت" فإن الحكم الذي سيقود مباراة مسائية في الدوري الإنكليزي، سيكون بمقدوره مناقشة إمكانية إفطار اللاعبين المسلمين الصائمين مع قائدي الفريقين، وفي حال اتفق على الأمر، يمكن للحكم إيقاف المواجهة إفساحاً للمجال لإفطار اللاعبين.

وكانت منافسات يوم الإثنين الممتاز في بطولة الدوري الإنكليزي وتحديداً في مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس شهدت اتفاقا مع الحكم، غراهام سكوت، على أخذ استراحة صغيرة بعد نصف ساعة، إفساحاً للمجال للاعبين، ويسلي فوفانا وشيخو كوياتي للإفطار.

وستكون هذه خطوة مُميزة ورائعة من حكام الدوري الإنكليزي بتشجيع من مسؤولي "البريميرليغ" في شهر رمضان المُبارك، وذلك لمساعدة اللاعبين الذين يدخلون المباريات المتبقية التي ستُلعب خلال هذا الشهر الفضيل صائمين، على الإفطار وتحسين مردودهم الفني على أرض الملعب.

ومن الممكن أن يتكرر الأمر للمرة الثانية في مباراة ساوثهامبتون وليستر سيتي مساء الجمعة عندما يلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة الـ34، إذ من المتوقع أن يوقف الحكم، روبيرت جونز، المباراة بغية تناول بعض اللاعبين الصائمين الإفطار.

المساهمون