اتحاد الكرة الجزائري يكشف رسمياً موعد مباراتي الكاميرون في تصفيات المونديال

18 فبراير 2022
منتخب الجزائر سيواجه الكاميرون في تصفيات المونديال (تشارلي تيلوبيو/فرانس برس)
+ الخط -

كشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم عبر موقعه الإلكتروني، اليوم، موعد المواجهة المزدوجة التي سيلعبها "الخضر" أمام المنتخب الكاميروني الشهر المقبل، والتي تندرج ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة مونديال "قطر 2022".

وأكد "فاف" عبر بيانه الرسمي تلقيه إشعاراً من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يؤكد فيه لعب مباراة الذهاب يوم الجمعة 25 مارس/ آذار المقبل على ملعب "جابوما"، في مدينة دوالا، الساعة (17:00) بالتوقيت الكاميروني.

أما بخصوص مباراة الإياب، ومثل ما كان مقرراً من قبل، فسيستضيف رفقاء القائد رياض محرز المنتخب الكاميروني يوم الثلاثاء 29 مارس على ملعب "مصطفى تشاكر" في مدينة البليدة الجزائرية، الساعة (19:30) بتوقيت الجزائر.

وكان هناك تضارب كبير حول هوية الملعب الذي اختاره الاتحاد الكاميروني لكرة القدم للعب مباراة الذهاب بين المنتخبين، حيث كانت الترشيحات تصب على ملعب "أحمد أهيدجو" في ياوندي، أو ملعب "جابوما" في دوالا، الذي كان قد شهد مطلع العام الحالي مشاركة سيئة للمنتخب الجزائري في بطولة أمم أفريقيا 2021.

يُذكر أن رجال المدير الفني جمال بلماضي سيدخلون، بداية من 21 مارس، معسكراً قصيراً في عاصمة غينيا الاستوائية مالابو، قبل التوجه لمدينة دوالا الكاميرونية، ولعب المباراة التي يأمل فيها "الخضر" تحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء الإياب.

المساهمون