إيناس طالب تتحدّث لـ"العربي الجديد" عن المونديال وإعجابها بمحمد صلاح

إسطنبول
F3CC82BB-9950-4E10-8CED-F0571ADF039E
أيوب الحديثي
صحافي رياضي عراقي. انضمّ لأسرة العربي الجديد في عام 2018.
27 سبتمبر 2022
إيناس طالب تحلّ ضيفة على "العربي الجديد"
+ الخط -

توقعت الفنانة العراقية الشهيرة إيناس طالب، أن تقدم دولة قطر، مونديالاً استثنائياً في النسخة المقبلة لكأس العالم، التي ستقام لأول مرة في العالم العربي.

وحلت طالب ضيفة على "العربي الجديد"، حيث أكدت دعمها الكامل لكل المنتخبات العربية المشاركة في هذا العرس العالمي، متمنية كل التوفيق لمنتخبات قطر والسعودية، وتونس والمغرب.

وأكدت الفنانة العراقية أن نجمها المفضل في عالم كرة القدم، هو هداف ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح، رغم تفضيلها للعبة التنس على بقية الرياضات.

وختمت حديثها بالإشادة بتحضيرات قطر لهذا الحدث الكبير، مؤكدة قدرة عاصمة الرياضة العالمية الدوحة، على تقديم نسخة استثنائية من هذه البطولة، التي تستضيف نخبة منتخبات العالم.

ذات صلة

الصورة
خالد جاسم هذا سر نجاح العنابي في نيل اللقب وعفيف يستحق الاحتراف

رياضة

حلّ الإعلامي القطري خالد جاسم مقدم برنامج "المجلس" في قناة الكاس القطرية، ضيفاً في "العربي الجديد"، من أجل الحديث عن الأسباب التي جعلت قطر تنجح

الصورة
New Project.jpg

رياضة

تحدث خالد جاسم، مذيع قنوات الكاس الرياضية ومقدم برنامج "المجلس" الشهير في قطر، في حوار خاص مع "العربي الجديد"، عن نهائي بطولة كأس آسيا 2023.

الصورة
أكرم عفيف يقدم بطولة استثنائية مع قطر (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد هرنان سانز مدير العلاقات العامة والمنسق الإعلامي لنادي فياريال، أن الفريق الإسباني ما زال يتابع النجم القطري أكرم عفيف المتألق في كأس آسيا حالياً.

الصورة
كأس آسيا شهدت نجاحاً كبيراً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

وصلت رحلة بطولة كأس آسيا لكرة القدم لنهايتها، وشهدت تتويج منتخب قطر باللقب بعد الفوز في النهائي الذي أقيم على استاد لوسيل أمام المنتخب الأردني بنتيجة 3-1.

المساهمون