إيميليانو مارتينيز يعتذر من مبابي ويكشف سرّ احتفالاته المثيرة للجدل

11 فبراير 2023
إيميليانو مارتينيز حارس مرمى منتخب الأرجنتين (Getty)
+ الخط -

عاد حارس المنتخب الأرجنتيني، إيميليانو مارتينيز، ليتحدث عن سرّ احتفالاته المثيرة للجدل بعد تتويج منتخب راقصي "التانغو" في كأس العالم 2022، على حساب المنتخب الفرنسي في المباراة النهائية، واستفزازه المتواصل لنجم منتخب "الديوك"، كيليان مبابي.

وقال حارس فريق أستون فيلا الإنكليزي في تصريحات نقلها موقع راديو "أر أم سي سبورت" الفرنسي، السبت: "لم أكن أنوي القيام بذلك أو إيذاء أي شخص طوال مسيرتي، نشأت مع العديد من اللاعبين الفرنسيين، ولم أواجه أي مشكلة معهم".

وأضاف الحارس البالغ من العمر 30 سنة، قائلاً: "ما حدث في غرف تغيير الملابس كان يجب أن يبقى هناك، عندما خسرنا أمام فرنسا في 2018، أتذكر أنه كانت هناك احتفالات ضد ميسي، والشيء نفسه كان سيحدث لو فاز منتخب فرنسا على البرازيل، سوف يغنون ضد نيمار".

وواصل مارتينيز حديثه عن علاقته بنجم باريس سان جيرمان ومنتخب "الديوك"، بقوله: "لا يوجد أي شيء شخصي ضد مبابي، أنا أكنّ له كل الاحترام، إذا غنينا عنه أو عن نيمار، فذلك لأنهم لاعبون كبار".

وبدأ مارتينيز استفزازه مبابي في أثناء احتفاله باللقب من غرف تغيير الملابس، إذ كان يصرخ: "دقيقة صمت على مبابي"، قبل أن تنتشر صوره وهو يحتفل مع الجماهير بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، حاملاً دمية تحمل صورة مبابي وهو يبكي.

وأوضح حارس فريق أرسنال الإنكليزي السابق في حديثه عن سرّ رفع تلك الدمية، بقوله: "ألقى علينا المشجعون طوال الطريق الكثير من الدمى، كان عددها يقارب الـ100، ولكن تلك الدمية التقطتها لأنها جعلتني أضحك، احتفظت بها لثانيتين فقط، ومن ثم ألقيتها، كيف لي أن أسخر من مبابي، وهو الذي سجل فيّ 4 أهداف في النهائي، لا بد أنه هو من يعتقد أنني دمية بالنسبة إليه".

وختم مارتينيز حديثه عن مبابي، قائلاً: "أخبرته بأنّ من دواعي سروري اللعب ضده، وأنه كان سيفوز بالمباراة بمفرده، بالتأكيد لديه موهبة هائلة، عندما يعتزل ميسي أعتقد أنه سيفوز بالعديد من جوائز الكرة الذهبية".

المساهمون