إيران تخسر حارسها الأساسي بعد 15 دقيقة فقط بسبب اصطدام عنيف

21 نوفمبر 2022
تعرض حارس منتخب إيران لإصابة قوية (Getty)
+ الخط -

خسر المنتخب الإيراني حارسه الأساسي، علي رضا بيرانفاند، ضد منتخب إنكلترا في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية من بطولة مونديال 2022، ظهر الإثنين، وذلك إثر إصابة عنيفة تعرض لها في الدقائق الأولى من المواجهة، ليُستبدل سريعاً ويدخل حارس آخر بدلاً منه.

وعند الدقيقة 15 من المباراة، وخلال كرة داخل منطقة جزاء المنتخب الإيراني، اصطدم رأس الحارس، بيرانفاند برأس زميله المدافع، ماجد حسيني، ليسقط اللاعبان على الأرض ويتألما كثيراً بسبب قوة الضربة، ليتدخل الجهاز الطبي سريعاً لتقديم العلاج المُناسب.

وبعد علاج الحارس والمدافع، عاد الاثنان للمشاركة في المباراة بطريقة طبيعية، إلا أن الحارس، علي رضا بيرانفاند، لم يقدر على المتابعة وظهر نزيف دماء في أنفه، ليجلس على الأرض ويطلب الاستبدال لعدم قدرته على متابعة المباراة، خصوصاً أن ضربة الرأس عادةً تستوجب الانتباه لمسألة الارتجاج.

وخرج الحارس الإيراني من المباراة ودخل بدلاً منه الحارس، حسين حسيني، ليخسر الحارس فرصة متابعة أول مباراة للمنتخب في المونديال، ولكن هذه الإصابة من المتوقع ألا تؤثر على مشاركته في المواجهة الثانية القادمة من دور المجموعات ضد منتخب ويلز.

المساهمون