إنريكي يكشف كواليس مناكفاته مع حكيمي بشأن فوز المغرب على إسبانيا في مونديال قطر

23 سبتمبر 2023
المغرب حقق فوزا تاريخيا على إسبانيا (أيمن عارف/Getty)
+ الخط -

لا يزال انتصار المغرب الكبير الذي حققه على المنتخب الإسباني، في كأس العالم 2022 في قطر، يلقي بظلاله على مسيرة المدير الفني السابق لمنتخب لاروخا، لويس إنريكي، رغم مغادرته تدريب المنتخب نحو فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

واستعاد إنريكي خلال المؤتمر الصحافي الذي سبق مواجهة الباريسي مع أولمبيك مرسيليا ضمن الدوري الفرنسي، والذي نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية، السبت، ذكريات الفوز المغربي، وتعبيره عن إعجابه بعز الدين أوناحي في رده على سؤال "العربي الجديد" وقتها، بشأن اللاعب المغربي الذي جلب انتباهه.

ورد مدرب فريق العاصمة الفرنسية باريس على سؤال أحد الصحافيين بشأن المواجهة المتجددة مع أوناحي فقال: "إنه لاعب دولي، بالنسبة لي لا يبدو الأمر سعيدا جدا بالحديث عنه مجددا، لقد كانت مباراة قاتل فيها المغرب لأقصى درجة، كما دافع بشكل جيد، خاصة أوناحي الذي قدم مستوى مميزا في تلك المواجهة، لا يزال أشرف حكيمي يمازحني حتى اليوم بشأن ذلك اللقاء".

ولم ينس المدرب السابق لبرشلونة الإسباني الحديث عن الظروف الصعبة التي يمر بها منافسه فريق الجنوب الفرنسي، بعد استقالة مدربه الإسباني مارسيلينو: "نحن مستعدون لأي موقف، عظمة فريقنا تكمن في معرفة كيفية التكيف مع جميع المواقف التي نوضع فيها، لقد حققوا يوم الخميس تعادلا مميزا مع أياكس أمستردام في هولندا".

المساهمون