إنريكي يحتاج إلى 3 مفاتيح لصناعة فريق ساحر مع باريس سان جيرمان

30 يوليو 2023
يريد إنريكي صناعة فريق قوي للغاية مع باريس سان جيرمان (إيتسو هارا/Getty)
+ الخط -

وضع المدرب الإسباني، لويس إنريكي، المدرب الجديد لنادي باريس سان جيرمان، يده على المشكلة التي يعاني منها بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم في الموسم الماضي، بعدما خاض بعض المواجهات الودية استعداداً لموسم 2023 /2024.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن لويس إنريكي يحتاج إلى 3 مفاتيح مهمة، تجعله يصنع فريقاً ساحراً مع باريس سان جيرمان، بعدما قررت الإدارة عدم سفر كيليان مبابي مع بطل الدوري الفرنسي في الفترة التحضيرية للموسم الجديد، بسبب قراره البقاء لموسم إضافي والرحيل مجاناً في العام المقبل.

وتابعت الصحيفة أن لويس إنريكي يريد جناحاً سريعاً للغاية يلعب في الجهة اليمنى، والخيارات أمام إدارة باريس سان جيرمان كثيرة في سوق الانتقالات الصيفية، وعلى رأسها النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، لاعب برشلونة الإسباني.

وأوضحت الصحيفة أن المفتاح الثاني بالنسبة للمدرب لويس إنريكي هو قدوم رأس حربة صريح، ولا يوجد في سوق الانتقالات الصيفية الحالية سوى هاري كين نجم نادي توتنهام، الذي يريده أيضاً بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني، بالإضافة إلى الدنماركي راسموس هويلوند لاعب أتلانتا الإيطالي.

وأشارت الصحيفة أيضاً إلى أن المفتاح الثالث للمدرب لويس إنريكي هو لاعب يتحرك بحرية في خط الوسط، والإسباني يريد قدوم برناردو سيلفا نجم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، الذي بإمكانه اللعب في عدة مراكز في الملعب.

كذلك اختتمت بأن لويس إنريكي يريد من الإدارة ضمان قدوم النجوم، الذين يريدونه، لأنه سيعتمد على 3 مفاتيح أساسية في التشكيلة الأساسية لنادي باريس سان جيرمان، خصوصاً أن المدرب الإسباني وعد الجماهير بالمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

المساهمون