إنتر يهزم ميلان... هاندانوفيش ولوكاكو يطفئان الإثارة في ديربي الغضب

21 فبراير 2021
هاندانوفيش تألق في قمة ميلان (Getty)
+ الخط -

حسم إنتر ميلانو القمة على حساب الغريم التقليدي أي سي ميلان 3-0، في اللقاء الذي أقيم على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" اليوم الأحد، بالمرحلة الـ23 من عمر الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وابتعد إنتر في صدارة ترتيب الدوري المحلي، بعد أن رفع رصيده إلى 53 نقطة، مقابل 49 لميلان، الذي يحتل وصافة الترتيب.

رفاق لوكاكو نجحوا في إثبات تفوق نسبي منذ البداية، وكان هذا كفيلا بمنحهم هدف التقدم عبر رأسية النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، الذي لم يحتج لأكثر من 5 دقائق، حتى يضع "الأفاعي" في المقدمة، وبعدها حاول زلاتان وبقية نجوم ميلان تعويض النتيجة، لكن تنظيم كتيبة كونتي، خصوصا في الشق الدفاعي منحهم حق التقدم بالحصة الأولى.

 ورغم البداية القوية لميلان في الشوط الثاني، الذي كان قريبا من التعديل عبر نجمه زلاتان في رأسيتين، وتسديدة من لاعب الوسط تونالي، لكن تعملق الحارس البوسني سمير هاندانوفيش حال دون ذلك، بل أيضا قدم الدعم للرفاق من أجل التقدم بهدف ثانٍ كان من نصيب مارتينيز من جديد، وتحديدا عند الدقيقة الـ57.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وبعد دقائق، حرص البلجيكي روميلو لوكاكو، على ترك بصمته في اللقاء، عندما نجح في إحراز الهدف الثالث للضيوف، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ليساهم في انتصار مهم لفريقه، ربما سيكون له تأثير كبير في حصد لقب الكالتشيو للموسم الحالي.

المساهمون