إنتر ميامي يقدم ميسي وسط عاصفة أمطار وحفل كبير بحضور بيكهام

17 يوليو 2023
ميسي نجم برشلونة وسان جيرمان السابق (جورجيو فييرا/فرانس برس)
+ الخط -

احتشد عشاق نادي إنتر ميامي ومشجعو المنتخب الأرجنتيني في ملعب "بي إن كاي" ستاديوم، حيث تحدوا العوامل المناخية الخطرة وتوجهوا بالآلاف لتوجيه تحية لنجمهم الجديد، ليونيل ميسي بأول ظهور رسمي له بألوان قميص ناديه الجديد، فجر الاثنين.

وشهدت الفترة التي تسبق حفل التقديم عدة أحداث وصور جعلت ظهور ميسي خاصا مرة أخرى، حيث دائما ما تصاحب تقديمه لجماهير ناديه الجديد تجمعات بالآلاف كما كان عليه الحال مع الباريسي، لكن الأمر اختلف هذه المرة بسبب عاصفة قوية.

عاصفة تؤجل التقديم

هبت عاصفة مفاجئة بملعب نادي إنتر ميامي قبل تقديم ليونيل ميسي إلى الجماهير، حيث تأخر الحدث بعدما كان مقررا ظهور ليونيل لأول مرة بملعب فريقه الجديد بداية من الساعة 1:30 بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، مما اضطر المنظمين للتأجيل تفادياً لأي مكروه قد يصيب النجم العالمي أو الجماهير الوافدة على الملعب. 

الجماهير تتحدى الظروف

وظهر من خلال المقاطع التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي الصعوبة التي واجهت الجماهير عند تنقلها إلى الملعب، لكنها تحدت الظروف من أجل مشاهدة ليونيل ميسي عن قرب، وتجاهلت تحذيرات النادي بضرورة الابتعاد عن الملعب والاختباء لغاية انتهاء العاصفة.

ظهور برفقة العائلة

ووصل ميسي مصحوبا كعادته بأفراد عائلته، حيث ظهرت زوجته أنتونيلا وأبناؤه الثلاثة، وهم تياغو، وماتيو وتشيرو، تماما مثلما كان عليه الحال عند تقديمه لاعبا في صفوف باريس سان جيرمان، وهو الذي سبق أن أكد أهمية دور عائلته في قراره باللعب مع إنتر ميامي. 

بيكهام والألعاب النارية

ودخل ليونيل أرضية ملعب إنتر ميامي وسط حضور جماهيري كبير، فوجد في استقباله مالك النادي، دايفد بيكهام، قبل أن تنطلق الألعاب النارية لتضيء مدينة ميامي وتفتح المجال لبداية الاحتفالات.

وعد للجماهير

وعبّر "البولغا" عن سعادته الغامرة بانضمامه إلى صفوف النادي الأميركي، وخاطب جماهيره بوعد تقديم الإضافة في المستقبل، حيث قال: "سعيد بتواجدي معكم، أشكر دايفد على ثقته، أريد أن أباشر التدريبات، أن أساعد الفريق على تحقيق الألقاب وتطويره، أتمنى أن تواصلوا دعمنا، سنقدم أفضل ما لدينا".

المساهمون