إنتر ميامي يحقق أرباحاً مالية كبيرة والسر اشتراكات لمشاهدة ميسي

01 ديسمبر 2023
يسعى ميسي لتحقيق المزيد من الألقاب مع إنتر ميامي (Getty)
+ الخط -

يحقق نادي إنتر ميامي أرباحاً كبيرة منذ ضمه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لا سيما عبر عملية بيع تذاكر المباريات أو الاشتراكات السنوية، وهو ما كان عليه الحال في الفترة الأخيرة.

وأكدت صحيفة "جورنال دو كيبك" الكندية، الخميس، أن نادي إنتر ميامي نجح في تسويق جميع الاشتراكات الخاصة بالموسم المقبل، إذ لم يتأخر المشجعون في شرائها من أجل الحصول على المزايا الممنوحة لهم، وعلى رأسها الأولوية في بيع التذاكر.

وأضافت الصحيفة أن قيمة الاشتراكات تضاعفت منذ قدوم ميسي، كما انتقلت قيمة التذكرة الأقل سعراً من 485 دولاراً إلى 884 دولاراً، وهو رقم كبيرة جداً بالنسبة لمباريات كرة القدم، خاصة أن هذه اللعبة لا تمتلك شعبية كبيرة مقارنة بكرة السلة ورياضات أخرى في الولايات المتحدة الأميركية.

وعن التذاكر المخصصة للمدرجات الأفضل والأقرب لأرض الملعب، ستبلغ قيمة التذكرة في المدرجات الوسطى والسفلى 7650 دولاراً، في حين لم تتعد قيمتها 3600 دولار الموسم الماضي.

ومع ذلك، تتضاعف شعبية النادي تماشياً مع نجومية ميسي، وهذا ما دفع المشجعين لشراء الاشتراكات ومتابعة الأسطورة الأرجنتينية عن قرب، وعليه، الاستمتاع بما سيقدمه في الموسم الجديد.

ورغم حداثة عهده مع النادي الأميركي، نجح ليونيل ميسي في تسجيل 10 أهداف في 7 مباريات، وساهم في تتويج نادي إنتر ميامي بلقب ربما سيفتح المجال لتحقيق ألقاب أخرى، في حين سيساعده عدد من زملائه السابقين في برشلونة، مثل سيرخيو بوسكتس وجوردي ألبا، للفوز بالمزيد من الألقاب.

المساهمون