إنتر ميامي لا يتوقف عن الانتصارات حتى بدون ميسي.. تأثير صفقة "البولغا"؟

10 سبتمبر 2023
تابع إنتر ميامي سلسلة نتائجه الإيجابية منذ وصول ميسي (كليف هاوكينز/Getty)
+ الخط -

تابع فريق إنتر ميامي عروضه القوية في منافسات كرة القدم الأميركية، واستمر في تحقيق النتائج المميزة والانتصارات، وحتى بدون مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي غاب عن مواجهة الجولة الـ28 من بطولة الدوري بسبب التزامه مع منتخب "الألبيسيليستي".

وخطف إنتر ميامي فوزاً جديداً في بطولة الدوري الأميركي على حساب فريق سبورتينغ كانساس (3 – 2)، فجر الأحد، ليُحقق فوزه الثاني في آخر 3 مباريات في بطولة الدوري، ويستمر لثالث مواجهة في الدوري بدون خسارة لأول مرة منذ تأسيس النادي.

ورفع فريق إنتر ميامي، الذي يسعى للهروب من مناطق الأسفل والتقدم نحو المناطق المؤهلة إلى منافسات "البلاي أوف"، 28 نقطة في المركز الـ14، محققاً 8 انتصارات مقابل 4 تعادلات و4 خسارات، ليتحسن وضع الفريق تماماً منذ وصول النجم ميسي.

وحتى بدون ميسي، ظهر فريق إنتر ميامي بمستوى قوي أمام منافسه سبورتينغ وحقق فوزاً جديداً، الأمر الذي جعله بدون خسارة في آخر 12 مباراة ما بين بطولتي الكأس والدوري، مما يُشير إلى إمكانية أن يُصبح إنتر في الموسم المقبل واحداً من أبرز المنافسين على الألقاب، وهو ما يُظهر بشكل واضح تأثير صفقة "البولغا" على الفريق منذ وصوله.

المساهمون